إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة بحالات اختناق إثر اشتعال موقد تدفئة بالإسماعيليةخطوات تساعدك فى استخراج الرخصة الدولية ..اقرأ التفاصيلإصابة شاب بطلق نارى فى الساق بقرية القلعة بقناما هو باروسميا؟.. كل ما تريد معرفته عن اضطراب رائحة التعافي من كوروناالمنتخب يختتم استعداداته لمواجهة المغرب غداالأهلي يحسم ملف تجديد عقد موسيماني قبل السفر للإماراتالمنتخب يشكو للكاف من فندق الإقامة قبل مباراة المغرب3554 طالبا يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسى الأول بجنوب سيناءإصابة زوجة وابنتيها بتسمم غذائى فى الإسماعيليةشبورة على الطرق وأجواء شديدة البرودة ليلا.. والصغرى بالقاهرة 8 درجاتأسرة الكاتب الصحفى الراحل ياسر رزق تقيم العزاء غدًا بمسجد المشير بالقاهرةاليوم.. الفنان أحمد فهمى يقدم ثانى حلقات برنامج "أحلى كلام" على قناة الحياةهبوط مؤشرات قطاعات البورصة خلال أسبوع باستثناء صعود "التجارة والموزعون"الرقابة المالية تحدد 7 شروط لتولي الوظائف التنفيذية بشركات التأمينشعبة الثروة الداجنة: تحرك طفيف في الأسعار والكيلو بـ28 جنيها في المزرعةيتقبلون الفشل.. 6 عادات لا يفعلها إلا الأذكياءما الذي يحدث لجسمك إذا تناولت حبة البركة؟طريقة عمل السينابون رول بنفس طعم المحلات..عشان ماتشتريش من برةمركز الدراسات القبطية ينظم دورة علمية بمكتب الإسكندرية فبراير المقبل%92 من القراء يؤيدون تغطية أعمدة الكهرباء لتقليل الحوادث أثناء الأمطار

مخرج النسخة الجديدة لـ "بينوكيو" يكشف تفاصيلها

-  

كشف المخرج جييرمو ديل تورو عن تخيله للنسخة الجديدة من قصة "بينوكيو" والذي يقدمها في فيلم جديد يعرض في 2022.

وبدأ تورو التخطيط للفيلم والعمل عليه منذ عام 2008، لكنه واجهته انتكاسات بسبب التمويل والتغييرات في الأستديوهات التي طرح عليهم العمل، حتي اتفقت نتفيلكس علي تنفيذه في عام 2018، وبحسب ما أكده بدأ إنتاج فيلم الرسوم المتحركة في يناير 2020 ، حيث تم التصوير في أكثر من مكان منها، المكسيك ، وبورتلاند، أوريغون.

وفي لقائه مع موقع "Collider"، أعلن جييرمو ديل تورو أن الفيلم سيصدر في الربع الأخير من عام 2022 ، مضيفًا أن الإصدار سيصادف مرور خمس سنوات على ظهور فيلمه الرومانسي الخيالي الشهير " The Shape of Water"، وأكد أن فيلم "بينوكيو" لن يشبه أي نسخة من القصة التي شاهدها الجمهور من قبل.

وأشار ديل توروإلى  أن الفيلم سيأخذ شكل أكثر قتامة للحكاية الإيطالية الكلاسيكية لكارلو كولودي، ويشارك في العمل جريجوري مان في دور بينوكيو، وإيوان ماكجريجور في دور جيميني كريكيت ، وتيلدا سوينتون في دور الجنية، وكريستوف والتز في دور فوكس والقط، وكيت بلانشيت في دور الحمامة ، وفين وولفارد في دور لامبويك، ورون بيرلمان في دور مانجيافوكو، وديفيد برادلي في دور جيبيتو.

.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة