"مخرج هيبتا 2" لـ ماجد الكدوانى: لم نحدد موعدًا لانطلاق التصوير وما نشر غير صحيحكوميديا دراما رمضان برعاية أكرم حسنى ومكى وغياب نجوم مسرح مصرموعد مباراتي اليوم بربع نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا .. والقنوات الناقلةدنيا سمير غانم تنشر صورا لها من حفل Joy Awards"نجم ذكريات الطفولة".. هكذا علّقت هالة صدقي على صورتها مع جون ترافولتاأصالة تشكر تركي آل الشيخ بعد تكريمها في Joy Awards.. ورسالة خاصة لزوجهاعزيزى رفعت.. رسائل سارة درويش فى معرض القاهرة للكتابإصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة بحالات اختناق إثر اشتعال موقد تدفئة بالإسماعيليةخطوات تساعدك فى استخراج الرخصة الدولية ..اقرأ التفاصيلإصابة شاب بطلق نارى فى الساق بقرية القلعة بقناما هو باروسميا؟.. كل ما تريد معرفته عن اضطراب رائحة التعافي من كوروناالمنتخب يختتم استعداداته لمواجهة المغرب غداالأهلي يحسم ملف تجديد عقد موسيماني قبل السفر للإماراتالمنتخب يشكو للكاف من فندق الإقامة قبل مباراة المغرب3554 طالبا يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسى الأول بجنوب سيناءإصابة زوجة وابنتيها بتسمم غذائى فى الإسماعيليةشبورة على الطرق وأجواء شديدة البرودة ليلا.. والصغرى بالقاهرة 8 درجاتأسرة الكاتب الصحفى الراحل ياسر رزق تقيم العزاء غدًا بمسجد المشير بالقاهرةاليوم.. الفنان أحمد فهمى يقدم ثانى حلقات برنامج "أحلى كلام" على قناة الحياةهبوط مؤشرات قطاعات البورصة خلال أسبوع باستثناء صعود "التجارة والموزعون"

تكريم وفاء عامر وهالة سرحان في مهرجان المرأة العربية للإبداع (صور)

-  

تصوير- هاني رجب:

كُرمت الفنانة وفاء عامر والإعلامية هالة سرحان والنائبة صبورة السيد وعدد من الإعلاميين والنواب والشخصيات العامة العربية والمصرية في مهرجان المرأة العربية للإبداع الدورة السادسة برئاسة الإعلامية الدكتورة آمال إبراهيم بأحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس، مساء الخميس.

وقالت الدكتورة آمال إبراهيم رئيس مهرجان المرأة العربية للإبداع في دورته السادسة إن أهداف المهرجان تتركز على تقديم مشروع قانون رخصة الزواج ليكون شرط إتمام عقد الزواج اجتياز الدورة التدريبية والامتحان وحصول المشتركين على 70٪ كشرط لاستخراج الرخصة.

أضافت أن الرخصة سيكون لها مدة صلاحية خمس سنوات، ويشترط أن يكون عمر المشاركين 18 عاما، وتشتمل الدورة على مجموعة من المواد الخاصة بإدارة العلاقات الأسرية والحقوق والواجبات وإدارة الخلاف والميزانية المنزلية ومادة التدبير المنزلي وتطوير الذات والذكاء الاجتماعي.

مهرجان المرأة العربية للإبداع تحت مسمى الثقافة واستراتيجية القيادة الأسرية أطلق مؤخرا مبادرة رخصة القيادة الأسرية للحد من الطلاق وبمشاركة عربية متميزة من أكثر من 13 دولة عربية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة