ماذا تعرف عن سرطان الفم؟إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة في انفجار أسطوانة بوتاجاز بكفر الشيخالسبت.. مسرح الجمهورية يستقبل فرقة نور بروجيكتمنتخب الأرجنتين يفوز على تشيلي بثنائية في تصفيات كأس العالمالشحن والأعطال والرصيد.. "الكهرباء" توضح تفاصيل التعامل مع العداد الكارتتشريح جثة عامل سقط من أعلى عقار بدار السلامتجديد حبس مسجل خطر لحيازته كمية من «الأستروكس» بالبساتينالسبت.. بدء عرض مسلسل "نقل عام" لمحمود حميدةبلومبرج: إعطاء أكثر من 10 مليارات جرعة لقاحات مضادة لكورونا حول العالممواقيت الصلاة اليوم الجمعة في القاهرة وعدد من المحافظات«ناسا»: صاروخ «سبيس إكس» يرتطم بالقمر في مارسالأجهزة الأمنية تضبط 310 قطع سلاح محلي خلال 72 ساعةضبط 26 طبنجة خلال حملات أمنية في 3 أيامالتصريح بدفن جثة طفل سقط في بالوعة بمنطقة المعصرةطقس اليوم.. الأرصاد تحذر من صقيع وانخفاض درجات الحرارةأشرف عبدالباقي ضيف أولى حلقات "أحلى كلام" تقديم أحمد فهميحسين فهمي ضيف شرف مهرجان جمعية الفيلم السنويالترددات الراديوية.. سلاحك لمحاربة التجاعيدحول العالم في 24 ساعة: صاروخ إيلون ماسك في طريقه للاصطدام بالقمرخلال أسبوع.. إجراء فحص المخدرات لـ516 سائقًا على الطرق السريعة

كناريا: العميد سبب رحيلى عن سموحة وأحمد سامى قال لى "عليا الطلاق ماهتمشى"

   -  

كشف محمد متولي كناريا لاعب فريق سموحة، كواليس رحيله عن المقاولون العرب بعد بزوغ نجمه في قطاع الناشئين، وانضمامه إلى نادى سموحة، وقال كناريا في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم": "محمد صلاح خلق أمل لأي لاعب في مصر في الاحتراف، وأعتقد الدوري التركي الآن مناسبا لي، وتلقيت عرضا احترافيا خلال تواجدي بالمقاولون، كان عرض معايشة في بازل السويسري، ويتبقى لى 3 مواسم مع سموحة في عقدي".

وأضاف: "تلقيت عروضاً خلال تواجدي مع المقاولون وطلبت من النادي نصف المبلغ المعروض على حتى ولكنهم رفضوا، لذلك رحلت بعد نهاية تعاقدي مع النادي".

وواصل: "رحيل عبد القادر ومصطفى فتحي أثر علينا كفريق في الموسم الجاري، حسام حسن لم يكن مقتنعا بى خلال تدريبه لسموحة، ولذلك تمت إعارتى إلى المقاصة، وعدت إلى سموحة بعد ذلك عقب انتهاء إعارتى، رغم أننى كنت أفضل الرحيل بعد أزمتي مع حسام حسن، ولكن عندما عدت من الإعارة أحمد سامى قال لى (عليا الطلاق ماهتمشي)".

وأكمل: "أحمد سامي مدرب جرىء جداً وهذا ظهر بوضوح في مباراة الأهلي رغم هزيمتنا برباعية، محمد صبحي ومصطفى شوبير وحسين فيصل من جيلي، وأعتقد الهاني سليمان جدير بفرصة بالانضمام إلى المنتخب".

واختتم: "الدوري هذا الموسم مميز جداً، وكل الفرق ضمت لاعبين بإمكانيات عالية، واختيارات كيروش في المنتخب جعلت جميع اللاعبين يقاتلون من أجل الانضمام إلى المنتخب، بعد انضمامي للمنتخب قلت أنا لازم أروح أهلي أو زمالك، وأفشة من اللاعبين أصحاب الروح الطيبة وقريب من اللاعبين وأول ما شافني في المنتخب قال لي (أخيرا جابوا ديفندر أشول)، والأهلي حقق طفرة هذا الموسم لكن الزمالك يعاني من أزمات لكن لو وقف على رجله سهل أن يدخل في المنافسة، وبيراميدز مع إيهاب جلال قادر على المنافسة، تدربت معه في المقاصة وكان يريد ضمي في بيراميدز، وهو مدرب محترم، ووكيلي جلب لي عرض من بيراميدز وأحمد سامي طلب مني الانتظار ولكن المفاوضات لم تتم مع النادي، ولا يوجد لاعب يستطيع رفض عرض الأهلي والزمالك ولكن لو تلقيت عرضاً سأقبل عرض النادي الذى أنتمى إليه، وبحب عمرو السولية وهو نجمي المفضل".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة