دراسة تكشف السبب الرئيسي الثالث للوفاة في العالم: ليس كما تتوقعإرشادات الإدارة العامة للمرور للقيادة الآمنة خلال الشبورة المائيةمينا مسعود يعلق على وجود فيلمه في "Top 10" على "نتفليكس"الصحة توجّه رسالة لكبار السن بشأن اللقاح: "أول خطوة للحماية"طبيب يحذر: هناك مضاعفات نادرة لكنها خطيرة لكوروناتجديد حبس المتهم باصطناع كارنيهات «مزورة» منسوبة لجهات حكومية بالموسكيتجديد حبس المتهم بهتك عرض طفل داخل محل بحلوانسيمون تنشر صورة من كواليس مسلسل "عائلة شمس"دروس اللغة العربية عرض مستمر خلال مناقشة مشروعات القوانين بـ"النواب"رئيس "كهرباء القناة": تصنيع وإنتاج المهمات يوفر للشركة 100 مليون جنيه سنويًالا تجاوز 30 يومًا.. برلماني يطالب بتحديد مدة البت في تظلمات تراخيص المنشآت الفندقيةالخميس.. "رحلة الزمن الجميل" يعود من جديد على خشبة مسرح العرائسالصحة: تسجيل 1651 إصابة جديدة بكورونا .. و 28 حالة وفاة6 أهداف لقانون المنشآت الفندقية والسياحية الجديد4 فبراير.. انطلاق فعاليات إيجيبت أرت فير في التجمعمدير "المحاصيل السكرية" يكشف تفاصيل الاعتماد على تكنولوجيا الشتلاتمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 25 يناير 2022 في القاهرة وعدد من المحافظاتوكيل حقوق إنسان النواب: انتشار المقاهي يؤرق كل بيتشمال فنلندا.. سحر الشفق القطبيتضم 4 آلاف مشترك.. ضبط شبكة لبث القنوات الفضائية المشفرة من أعلى سطح عقار بالهرم

شبانة: أزمة قيد جديدة فى انتظار لجنة الزمالك بعد 8 أيام.. ومذبحة بالفريق

   -  
أكد الإعلامي محمد شبانة، مقدم برنامج "بوكس تو بوكس" عبر فضائية "etc"، أن سبورتنج لشبونة البرتغالي يفصله 8 أيام عن الحصول على حكم صارم ضد الزمالك في محكمة كاس.

ويحق لسبورتنج الحصول على مليون و200 ألف دولار من الزمالك قيمة غرامة النادي في  قضية شيكابالا لاعب الفريق.

وتنتهي المهلة المحددة للزمالك يوم 10 ديسمبر الجاري وحال عدم الحصول على حكم سيتم إيقاف القيد على النادي لفترة ثالثة، ولم يحصل النادي البرتغالي على مستحقاته حتى الآن.

وقال شبانة: "إن إدارة الزمالك قررت رحيل عدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث استقروا على رحيل محمد أشرف روقة والذي ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري".

كما قرر مسئولو الزمالك رحيل سيف فاروق جعفر وحسام أشرف وإعارتهما لأي ناد في يناير ولنهاية الموسم الجاري.

وتابع أن الزمالك استقر على وضع كل من المغربي محمد أوناجم ومحمود عبد العزيز وعمر السعيد تحت مرحلة التقييم قبل التجديد لهما، حيث ينتهى عقد الثنائي بنهاية الموسم الجاري، بالإضافة إلى رحيل أيمن حفنى عن الفريق بشكل نهائي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة