عصائر الخضروات أفضل لإنقاص الوزنندوة الميتافيرس: رؤية مستقبلية للواقع الجديد.. اليوم الخميس بمعرض الكتابحدث ليلاً| تفاصيل مكالمة السيسي وعبدالرحمن أبو زهرة.. وطوارئ بسبب الطقس السيءكورونا في 24 ساعة| توجيهات عاجلة من الصحة.. وعودة الإغلاق في هذه الحالةتزامنًا مع افتتاح معرض الكتاب.. تعرف على أبرز 10 تماثيل عن الكاتب المصرينصائح «المرور» للقيادة الآمنة خلال الشبورة المائيةفي 72 ساعة.. ضبط 31 بندقية آلية خلال حملات أمنيةمواعيد مباريات اليوم الخميس 27/ 1/ 2022 والقنوات الناقلةموعد مباريات اليوم الخميس في كأس رابطة الأندية المصريةاللون الجملى لإطلالة شتوية أنيقة"رجالة مصر"..منة فضالي تحتفل بتأهل المنتخب الوطني لدورالـ 8"لا يمكنني الانتظار للزواج منك".. رسالة من ابنة عمرو دياب لخطيبهامواعيد القطارات المكيفة والروسي على خط «القاهرة - أسوان» والعكس اليوم الخميس 27 ينايرمواعيد القطارات المكيفة والروسي والمختلطة من «الإسكندرية حتى أسوان» اليوم الخميس 27 ينايرإرشادات وتحذيرات من المرور للقيادة الآمنة أثناء هطول الأمطارفي 72 ساعة.. ضبط 65 قطعة سلاح خرطوش خلال حملات أمنيةخلال حملات أمنية بالمحافظات.. ضبط 2077 طلقة مختلفة الأعيرة و26 خزينة متنوعةلأول مرة بمصر.. ورشة موسيقية لآلة السنطور في بيت العود العربيتعرف على شخصية ريم أحمد بمسلسل "ولهان" أمام منذر رياحنةالدورة الـ53 من معرض القاهرة الدولي للكتاب تبدأ استقبال الجمهور اليوم

جيران الشاب المقتول على يد دجال بالشرقية يروون تفاصيل الواقعة.. فيديو

   -  

قدم تليفزيون اليوم السابع بثا مباشرا عن دجال قتل شابا بزعم إخراج الجن منه، وقال محمد رزق أحد جيران الشاب إن الدجال حضر ليلة أمس لمنزل الضحية وبدأ الضرب فيه من الساعة الثانية عشر ليلا وحتى قرب الفجر حتى مات الشاب فأخبر أهله أن الشاب يجب نقله للمستشفى لوضعه على جهاز تنفس صناعى وبعد أن يفيق ويتحسن صحيا عليهم إخباره ليعود لاستخراج الجن الذى بداخل الشاب.

وأضاف "رزق"، أن الأهل حملوا ابنهم وذهبوا إلى مستشفى القرين المركزى فأخبرهم أنه متوفى، مؤكدا أن الشاب صاحب خلق وأنه مرض وتم الكشف عليه عند طبيب مخ وأعصاب وكتب له أدوية لكن الأهل لم يقتنعوا بالأدوية وفضلوا طريق الدجل.

وأضاف سامى محمد عبد السلام من جيران الضحية، أن ما حدث مخالف لكل الأعراف وللشرع وكل قوانين الإنسانية مطالبا الجميع بالبعد عن الدجل والسحرة لأن طريقهم معلوم وهو غصب من الله ومن السهل أن يموت كما حدث لابن قريتنا.

وكان لقي شاب مصرعه، متأثرًا بتعرضه للضرب حتى الموت على يد دجال داخل منزل أسرته بقرية الهيصمية التابعة لمركز فاقوس بمحافظة الشرقية.

تلقى اللواء محمد والي، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة فاقوس، يفيد بورود بلاغ بمصرع شاب يُدعى محمد م ع، 21 سنة، مقيم بقرية الهيصمية التابعة لمركز فاقوس؛ إثر تعرضه للضرب حتى الموت على يد دجال، بزعم استخراج جن من جسده.

وتبين من التحريات الأولية، أن أسرة الشاب المتوفى استعانت بالدجال المتهم لعلاج نجلهم، وأن الأخير أخبرهم بوجود جن يلتبس جسد الشاب، وضربه بعصا مقشة بزعم استخراج الجن إلا أن الشاب لم يتحمل الضرب وفارق الحياة.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى القرين المركزي والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، فيما تم ضبط الدجال المتهم وعدد من أفراد أسرة الشاب المتوفى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة