مدحت صالح وريهام عبدالحكيم يلتقيان من جديد في "صوت السينما"إيمي ودنيا سمير غانم تحضران فعاليات حفل "joy awards"ماس كهربائي وراء اندلاع حريق شقة سكنية بشبرا بدون إصاباتالقبض على 3 أشخاص لتنقيبهم عن الآثار في الدرب الأحمرطفلك مصاب بالتهاب الجلد العصبي؟ هذه الملابس تناسبهماذا تعرف عن سرطان الفم؟إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة في انفجار أسطوانة بوتاجاز بكفر الشيخالسبت.. مسرح الجمهورية يستقبل فرقة نور بروجيكتمنتخب الأرجنتين يفوز على تشيلي بثنائية في تصفيات كأس العالمالشحن والأعطال والرصيد.. "الكهرباء" توضح تفاصيل التعامل مع العداد الكارتتشريح جثة عامل سقط من أعلى عقار بدار السلامتجديد حبس مسجل خطر لحيازته كمية من «الأستروكس» بالبساتينالسبت.. بدء عرض مسلسل "نقل عام" لمحمود حميدةبلومبرج: إعطاء أكثر من 10 مليارات جرعة لقاحات مضادة لكورونا حول العالممواقيت الصلاة اليوم الجمعة في القاهرة وعدد من المحافظات«ناسا»: صاروخ «سبيس إكس» يرتطم بالقمر في مارسالأجهزة الأمنية تضبط 310 قطع سلاح محلي خلال 72 ساعةضبط 26 طبنجة خلال حملات أمنية في 3 أيامالتصريح بدفن جثة طفل سقط في بالوعة بمنطقة المعصرةطقس اليوم.. الأرصاد تحذر من صقيع وانخفاض درجات الحرارة

رئيس الوزراء ينقل تهنئة الرئيس السيسى لدولة الإمارات بمناسبة الاحتفال باليوبيل الذهبي للاتحاد| فيديو

   -  

بعث الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء خلال كلمة مسجلة، بالتهنئة لدولة الإمارات العربية المتحدة، وبعث أيضا تحية وتقدير من الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، وتمنياته بدوام الرفعة والتقدم لدولة الإمارات الحبيبة.

وقال: «إنه من دواعي سروري واعتزازي في هذا اليوم المشهود أن أبعث برسالة ود وتقدير لدولة الإمارات العربية المتحدة، قيادة وحكومة وشعبا بمناسبة الاحتفال باليوبيل الذهبي للاتحاد ، اللحظة الملهمة التي مثلت نقطة الانطلاق الحقيقية لنهضة هذا الوطن الشقيق بقيادة حكيم العرب الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه».

وتابع :«ستظل العلاقات المصرية الإماراتية نموذجا فريدا للتآخي والترابط بين الدول والشعوب العربية ونمطا متفردا لتنسيق الرؤى والمواقف، كما تحرص القيادة السياسية في كلا البلدين الشقيقين على الاستمرار في تعزيز أطر التعاون ودفعها نحو آفاق أكثر رحابة».

وأضاف: «من حسن الطالع أن يأتي اليوبيل الذهبي لاتحاد دولة الإمارات وهي في بؤرة اهتمام العالم حيث تحتضن إكسبو 2020‪ كحدث استثنائي يعقد لأول مرة في دولة عربية الأمر الذي يعكس استمرار الإمارات على المضي في مسيرة التميز وصنع الفارق برؤية قادتها ووعي أبنائها والعمل الجاد في استكمال مسيرة البناء والتقدم

واختتم: «أجدد التهنئة لدولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبه العيد الوطني الخمسين راجيا الله عز وجل أن يديم على الإمارات وشعبه الخير والازدهار».


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة