الصحة توجّه رسالة لكبار السن بشأن اللقاح: "أول خطوة للحماية"طبيب يحذر: هناك مضاعفات نادرة لكنها خطيرة لكوروناتجديد حبس المتهم باصطناع كارنيهات «مزورة» منسوبة لجهات حكومية بالموسكيتجديد حبس المتهم بهتك عرض طفل داخل محل بحلوانسيمون تنشر صورة من كواليس مسلسل "عائلة شمس"دروس اللغة العربية عرض مستمر خلال مناقشة مشروعات القوانين بـ"النواب"رئيس "كهرباء القناة": تصنيع وإنتاج المهمات يوفر للشركة 100 مليون جنيه سنويًالا تجاوز 30 يومًا.. برلماني يطالب بتحديد مدة البت في تظلمات تراخيص المنشآت الفندقيةالخميس.. "رحلة الزمن الجميل" يعود من جديد على خشبة مسرح العرائسالصحة: تسجيل 1651 إصابة جديدة بكورونا .. و 28 حالة وفاة6 أهداف لقانون المنشآت الفندقية والسياحية الجديد4 فبراير.. انطلاق فعاليات إيجيبت أرت فير في التجمعمدير "المحاصيل السكرية" يكشف تفاصيل الاعتماد على تكنولوجيا الشتلاتمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 25 يناير 2022 في القاهرة وعدد من المحافظاتوكيل حقوق إنسان النواب: انتشار المقاهي يؤرق كل بيتشمال فنلندا.. سحر الشفق القطبيتضم 4 آلاف مشترك.. ضبط شبكة لبث القنوات الفضائية المشفرة من أعلى سطح عقار بالهرمإصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالجيزةضبط شخص لحيازته كمية من «الهيروين» بقصد الاتجار بالشرقية"استعدوا" محمد رمضان يروج لـ"باي باي ثانوية"

8 أهداف و3 بطاقات حمراء.. أودينيزي يمنع ريمونتادا لاتسيو في +99

   -  
أودينيزي - لاتسيو
اختتم لاتسيو وأودينيزي الجولة 15 من الدوري الإيطالي بأفضل طريقة ممكنة على ملعب الأولمبيكو بالتعادل 4-4 في مباراة شهدت 3 بطاقات حمراء.

كلا الفريقين لم يعرف الفوز في آخر جولتين، لاتسيو خسر أمام يوفنتوس ونابولي، فيما خسر أودينيزي من تورينو وتعادل مع جنوى.

نتيجة رفعت رصيد لاتسيو إلى 22 نقطة ظل بها في المركز التاسع بينما ارتقى أودينيزي للمركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة.

أودينيزي تقدم في أول نصف ساعة بهدفين عن طريق البرتغالي بيتو في الدقيقتين 17 و32.

تشيرو إيموبيلي قلص الفارق في الدقيقة 34 لأصحاب الأرض.

لكن قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول سجل الظهير الأرجنتيني ناهول مولينا الهدف الثالث لأودينيزي.

ريمونتادا لاتسيو جاءت في الشوط الثاني قوية.

بيدرو سجل هدف النسور الثاني في الدقيقة 51، وبعد 5 دقائق أضاف سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش الهدف الثالث والتعادل.

وفي الدقيقة 57 أشُهرت أول بطاقة حمراء وكانت من نصيب باتريك ظهير لاتسيو لحصوله على الإنذار الثاني.

مولينا في الدقيقة 69 تحصل على بطاقة صفراء ثانية ليكمل أودينيزي اللقاء بـ 10 لاعبين.

وقلب المدافع فرانشيسكو أتشيربي النتيجة في الدقيقة 79 مسجلا رابع أهداف النسور والريمونتادا.

الحكم احتسب 7 دقائق وقت بدلا من الضائع واستطاع تولجاي أرسلان مدافع أودينيزي من خطف التعادل القاتل لكنه انتظر تأكيدا من تقنية الفيديو.

لم تتوقف المباراة عند هذا الحد، فأشهر الحكم البطاقة الحمراء مباشرة في وجه والاس لاعب أودينيزي للاعتراض، ومن أكدت تقنية الفيديو صحة الهدف ليحتسبه وتنتهي المباراة بالتعادل 4-4.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة