الصحة توجّه رسالة لكبار السن بشأن اللقاح: "أول خطوة للحماية"طبيب يحذر: هناك مضاعفات نادرة لكنها خطيرة لكوروناتجديد حبس المتهم باصطناع كارنيهات «مزورة» منسوبة لجهات حكومية بالموسكيتجديد حبس المتهم بهتك عرض طفل داخل محل بحلوانسيمون تنشر صورة من كواليس مسلسل "عائلة شمس"دروس اللغة العربية عرض مستمر خلال مناقشة مشروعات القوانين بـ"النواب"رئيس "كهرباء القناة": تصنيع وإنتاج المهمات يوفر للشركة 100 مليون جنيه سنويًالا تجاوز 30 يومًا.. برلماني يطالب بتحديد مدة البت في تظلمات تراخيص المنشآت الفندقيةالخميس.. "رحلة الزمن الجميل" يعود من جديد على خشبة مسرح العرائسالصحة: تسجيل 1651 إصابة جديدة بكورونا .. و 28 حالة وفاة6 أهداف لقانون المنشآت الفندقية والسياحية الجديد4 فبراير.. انطلاق فعاليات إيجيبت أرت فير في التجمعمدير "المحاصيل السكرية" يكشف تفاصيل الاعتماد على تكنولوجيا الشتلاتمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 25 يناير 2022 في القاهرة وعدد من المحافظاتوكيل حقوق إنسان النواب: انتشار المقاهي يؤرق كل بيتشمال فنلندا.. سحر الشفق القطبيتضم 4 آلاف مشترك.. ضبط شبكة لبث القنوات الفضائية المشفرة من أعلى سطح عقار بالهرمإصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالجيزةضبط شخص لحيازته كمية من «الهيروين» بقصد الاتجار بالشرقية"استعدوا" محمد رمضان يروج لـ"باي باي ثانوية"

كاريك يعلن رحيله عن مانشستر يونايتد

   -  
كاريك مانشستر الدوري الإنجليزي
أعلن مايكل كاريك المدير الفني المؤقت لمانشستر يونايتد رحيله عن النادي رسميا بعد 15 عاما قضاهم بداخله كلاعب ومدرب.

جاء ذلك عقب فوز يونايتد على أرسنال مساء يوم الخميس بثلاثة أهداف لهدفين في ملعب أولد ترافورد في الجولة 14 من الدوري الإنجليزي.

وقال كاريك عبر موقع يونايتد الرسمي: "فترتي مع هذا النادي العظيم هي الأفضل في مسيرتي، منذ أن وقعت على العقد قبل 15 عاما لم أتخيل أبدا في أحلامي الفوز بذلك العدد الكبير من البطولات وبالتأكيد لن أنسى اللحظات الرائعة كلاعب وكمدرب".

وواصل "ولكن بعد تفكير طويل قررت أن هذا هو الوقت المناسب لمغادرة النادي، أود شكر كل اللاعبين والموظفين على ساعات العمل الطويلة ولقد حظيت بصداقات رائعة".

وشدد كاريك "سأكون دائما مشجعا لمانشستر يونايتد وسأحرص على حضور المباريات متى استطعت، أتمنى لرالف رانكيك والجهاز الفني واللاعبين والجماهير الأفضل في المستقبل وأتطلع الآن لدعم اللاعبين من المدرجات كلاعب".

وخاض كاريك 464 مباراة مع مانشستر يونايتد توج خلالهم بخمسة ألقاب للدوري الإنجليزي، ولقب لكأس الاتحاد الإنجليزين ولقبين لكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، ودوري ابطال أوروبا والدوري الأوروبي وكأس العالم للأندية.

واعتزل كاريك في عام 2018 وعمل كمدرب في الجهاز الفني لجوزيه مورينيو وأولي جونار سولشاير.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة