مباشر لحظة بلحظة.. مصر 1 - 0 السودان.. كأس أمم أفريقياتشكيل السودان لمواجهة منتخب مصر في أمم إفريقياالتشكيل الرسمي لمواجهة مصر والسودان الحاسمة في أمم إفريقيا 2021أجواء ملعب أحمدو أهيدجو في ياوندي قبل لقاء مصر والسودان | فيديوساسولو يفلت من فخ كالياري ويبلغ دور الثمانية بكأس إيطاليانيوكاسل يسعى لاستعارة جيسي لينجارد من مانشستر يونايتدبايرن يضم السويدي الصاعد ماتيو بيريز فينلوف لأكاديميتهغرفة ملابس منتخب مصر قبل مواجهة السودان في أمم إفريقيا | صورتجربة ودية للإسماعيلى قبل مواجهة المقاولون العربمرور 15 دقيقة.. هجمات مصرية وتماسك سوداني وتعادل سلبيمرور 30 دقيقة.. ضغط مصري متواصل ودفاع سوداني واستمرار التعادل السلبيتشكيل أمم إفريقيا – إيهيناتشو يقود نيجيريا.. وماما بالدي في هجوم غينيا بيساومباشر أمم إفريقيا - مصر (0) (0) السودان.. رأسية مصطفى تضيعمباشر أمم إفريقيا – غينيا بيساو (0) - (0) نيجيريا.. تعادل سلبي مستمررغم هدف ريان ضد فناربخشة.. ألتاي يخسر للمرة الثامنة على التواليضبط 37 بندقية آلية وخرطوشا خلال 24 ساعةضبط 139 فردًا محلي الصنع و6 طبنجات في حملة أمنيةضبط 289 طلقة مختلفة الأعيرة و15خزينة متنوعةالأجهزة الأمنية تتمكن من ضبط 221 قطعة سلاح أبيض في يومالقبض على 44 متهمًا هاربًا خلال حملة أمنية

إطلاق نار وحرائق متعمدة في مدينة أم الفحم بعد مقتل شاب فلسطيني

   -  
الاحتلال الإسرائيلي

رام الله - (أ ش أ):
شهدت مدينة أم الفحم العربية في إسرائيل، مساء اليوم الخميس، إطلاق نار وإحراق مُتعمد وفوضى بعد مقتل شاب في الثالثة والثلاثين من عمره وارتفاع عدد ضحايا العنف والجريمة في الأوساط العربية منذ مطلع العام إلى 102 ضحية بينهم 15 امرأة.
وذكرت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" أن هناك إطلاق نار كثيف في حي الأغبارية بالبلدة، وأشعلت النيران في العديد من المباني في انتقام واضح لمقتل الشاب.
وتدفقت قوات كبيرة من الشرطة إلى مكان الحادث وكذلك فرق لمكافحة الحرائق.
وكان الشاب محمد حمزة برغل إغبارية (33 عاما) قتل فيما أصيب شاب آخر بجروح وصفت بالخطيرة في جريمة إطلاق نار بمدينة أم الفحم في وقت سابق اليوم.
وقال شهود عيان، إن شخصًا أطلق النار باتجاه سيارة خاصة ما أدى إلى اصطدامها بجدار. وتم نقل المصابين إلى مستشفى في مدينة العفولة، إلا أن الطواقم الطبية أعلنت وفاة أحدهما، وهو الضحية التاسعة لجرائم القتل في مدينة أم الفحم منذ مطلع العام الحالي، والضحية الثالثة داخل الخط الأخضر خلال هذا الاسبوع.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة