ماذا تعرف عن سرطان الفم؟إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة في انفجار أسطوانة بوتاجاز بكفر الشيخالسبت.. مسرح الجمهورية يستقبل فرقة نور بروجيكتمنتخب الأرجنتين يفوز على تشيلي بثنائية في تصفيات كأس العالمالشحن والأعطال والرصيد.. "الكهرباء" توضح تفاصيل التعامل مع العداد الكارتتشريح جثة عامل سقط من أعلى عقار بدار السلامتجديد حبس مسجل خطر لحيازته كمية من «الأستروكس» بالبساتينالسبت.. بدء عرض مسلسل "نقل عام" لمحمود حميدةبلومبرج: إعطاء أكثر من 10 مليارات جرعة لقاحات مضادة لكورونا حول العالممواقيت الصلاة اليوم الجمعة في القاهرة وعدد من المحافظات«ناسا»: صاروخ «سبيس إكس» يرتطم بالقمر في مارسالأجهزة الأمنية تضبط 310 قطع سلاح محلي خلال 72 ساعةضبط 26 طبنجة خلال حملات أمنية في 3 أيامالتصريح بدفن جثة طفل سقط في بالوعة بمنطقة المعصرةطقس اليوم.. الأرصاد تحذر من صقيع وانخفاض درجات الحرارةأشرف عبدالباقي ضيف أولى حلقات "أحلى كلام" تقديم أحمد فهميحسين فهمي ضيف شرف مهرجان جمعية الفيلم السنويالترددات الراديوية.. سلاحك لمحاربة التجاعيدحول العالم في 24 ساعة: صاروخ إيلون ماسك في طريقه للاصطدام بالقمرخلال أسبوع.. إجراء فحص المخدرات لـ516 سائقًا على الطرق السريعة

الفنانة هايدى موسى: بحب التحدى والمجازفة وفخورة بمشاركى فى افتتاح طريق الكباش

   -  

 قالت الفنانة هايدى موسى، إنها فخورة وسعيدة أنها كنت ضمن المشاركين في افتتاح طريق الكباش، متابعة: أنا بغنى الأغانى الكلاسيكية العادية، وبغنى أغانى موديرن عادية، ولكن المايسترو نادر العباسى طلب منى أن أجرب هذا اللون من الغناء في احتفالية افتتاح طريق الكباش.

وأضافت الفنانة هايدى موسى، خلال برنامج نون القمة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن  تدربت على أداء الأغنية وسمعت كلمات الأنشودة كى تتقمص شخصية حتشبسوت حتى في أداء الأغنية، متابعة: بحب التحدى والمجازفة، وليس معنى أنى أغنى كلاسيك وعربى أنه عندما تأتى لى فرصة مثل هذه لا استغلها.

وتابعت الفنانة هايدى موسى: كنت واثقة في نفسى وقدراتى وأننى سأكون قد التحدى والمسئولية، ولم أذاكر الغناء فقط ولكن ذاكرت الشخصية التي سأجسد شخصيتها، وهى شخصية حتشبسوت، وهى شخصية ملهمة للغاية، وكانت من أقوى الشخصيات في مصر حينها ، حيث قامت بعمل أقوى اسطول تجارى ومسلة وكنت أشعر بالإلهام وأنا أقف على السلم من فوق وأنزل من معبدها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع