ماذا تعرف عن سرطان الفم؟إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة في انفجار أسطوانة بوتاجاز بكفر الشيخالسبت.. مسرح الجمهورية يستقبل فرقة نور بروجيكتمنتخب الأرجنتين يفوز على تشيلي بثنائية في تصفيات كأس العالمالشحن والأعطال والرصيد.. "الكهرباء" توضح تفاصيل التعامل مع العداد الكارتتشريح جثة عامل سقط من أعلى عقار بدار السلامتجديد حبس مسجل خطر لحيازته كمية من «الأستروكس» بالبساتينالسبت.. بدء عرض مسلسل "نقل عام" لمحمود حميدةبلومبرج: إعطاء أكثر من 10 مليارات جرعة لقاحات مضادة لكورونا حول العالممواقيت الصلاة اليوم الجمعة في القاهرة وعدد من المحافظات«ناسا»: صاروخ «سبيس إكس» يرتطم بالقمر في مارسالأجهزة الأمنية تضبط 310 قطع سلاح محلي خلال 72 ساعةضبط 26 طبنجة خلال حملات أمنية في 3 أيامالتصريح بدفن جثة طفل سقط في بالوعة بمنطقة المعصرةطقس اليوم.. الأرصاد تحذر من صقيع وانخفاض درجات الحرارةأشرف عبدالباقي ضيف أولى حلقات "أحلى كلام" تقديم أحمد فهميحسين فهمي ضيف شرف مهرجان جمعية الفيلم السنويالترددات الراديوية.. سلاحك لمحاربة التجاعيدحول العالم في 24 ساعة: صاروخ إيلون ماسك في طريقه للاصطدام بالقمرخلال أسبوع.. إجراء فحص المخدرات لـ516 سائقًا على الطرق السريعة

"القومى للمرأة": حملة طرق الأبواب للتوعية بمخاطر ختان الإناث تستهدف القرى والنجوع

   -  

قالت سناء السعيد، عضو المجلس القومى للمرأة، إن المجلس أطلق حملة طرق الأبواب للتوعية بمخاطر ختان الإناث، موضحة أن هناك تعاون بين جهات الدولة والمؤسسات الاجتماعية لمناهضة هذه الظاهرة، ونمارس بشكل كبير للغاية التوعية بتجريم ومناهضة ختام الإناث .

وأضافت عضو المجلس القومى للمرأة، فى تصريحات لبرنامج نون القمة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن حملة طرق الأبواب نستهدف القرى والنجوع، ونصل لسيدات المنزل حتى باب بيتهم، ونوعيهم بخطورة ختان الإناث، ويشارك في الحملة الرائدات الريفيات وأعضاء الفروع بالمجلس القومى بالمحافظات، حيث نتحدث عن تجريم ختان الإناث والأضرار النفسية والمعنوية التي قدجتتعرض لها البنت حال الختان .

وتابعت عضو المجلس القومى للمرأة،: تم تدشين ندوات توعية بحضور أطباء ورجال دين وأطباء علم نفس يتحدثون عن الجانب الدينى ويشرحون الأبعاد النفسية لهذه العادة وخطورة هذه العادة طبيا ومؤذى صحيا، موضحة أن هناك محاربة قوية من خلال التوعية لهذه العادة الضارة ، وتحسن كبير للغاية بمدى التوعية بخطورة تلك الظاهرة في القرى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع