ماذا تعرف عن سرطان الفم؟إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة في انفجار أسطوانة بوتاجاز بكفر الشيخالسبت.. مسرح الجمهورية يستقبل فرقة نور بروجيكتمنتخب الأرجنتين يفوز على تشيلي بثنائية في تصفيات كأس العالمالشحن والأعطال والرصيد.. "الكهرباء" توضح تفاصيل التعامل مع العداد الكارتتشريح جثة عامل سقط من أعلى عقار بدار السلامتجديد حبس مسجل خطر لحيازته كمية من «الأستروكس» بالبساتينالسبت.. بدء عرض مسلسل "نقل عام" لمحمود حميدةبلومبرج: إعطاء أكثر من 10 مليارات جرعة لقاحات مضادة لكورونا حول العالممواقيت الصلاة اليوم الجمعة في القاهرة وعدد من المحافظات«ناسا»: صاروخ «سبيس إكس» يرتطم بالقمر في مارسالأجهزة الأمنية تضبط 310 قطع سلاح محلي خلال 72 ساعةضبط 26 طبنجة خلال حملات أمنية في 3 أيامالتصريح بدفن جثة طفل سقط في بالوعة بمنطقة المعصرةطقس اليوم.. الأرصاد تحذر من صقيع وانخفاض درجات الحرارةأشرف عبدالباقي ضيف أولى حلقات "أحلى كلام" تقديم أحمد فهميحسين فهمي ضيف شرف مهرجان جمعية الفيلم السنويالترددات الراديوية.. سلاحك لمحاربة التجاعيدحول العالم في 24 ساعة: صاروخ إيلون ماسك في طريقه للاصطدام بالقمرخلال أسبوع.. إجراء فحص المخدرات لـ516 سائقًا على الطرق السريعة

إكسترا نيوز تعرض تقريرا حول أول مهندسة تعلم فى ورشة سيارات

   -  

عرضت برنامج نون القمة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، تقريرا عن المهندسة ريهام البارودى أول مهندسة تعلم في ورشة سيارات في أسيوط، حيث ذكر التقرير، أنه رغم التنمر الذى تعرضت له بسبب هذه المهنة، إلا أنها استمرت في هذا المجال.

وقالت ريهام البارودى، خلال التقرير، إن الغرض من التعلم في ورش السيارات هي المعرفة وليس التصليح ، موضحة أن ورش السيارات هي شيء مبسط، ونشرت فكرة كورس عن مكونات السيارات على السوشيال ميديا .

ولفتت ريهام البارودى، إلى أنه كان هناك إقبال على الكورس، وأنه أول كورس على مستوى الجمهورية .

وعرض التقرير عدد من أراء السيدات المشاركات في الكروس، الذين أكدوا أهميته في تعريفهم بمكونات السيارة وكيفية التعامل مع الأعطال .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع