تشكيل السودان لمواجهة منتخب مصر في أمم إفريقياالتشكيل الرسمي لمواجهة مصر والسودان الحاسمة في أمم إفريقيا 2021أجواء ملعب أحمدو أهيدجو في ياوندي قبل لقاء مصر والسودان | فيديوساسولو يفلت من فخ كالياري ويبلغ دور الثمانية بكأس إيطاليانيوكاسل يسعى لاستعارة جيسي لينجارد من مانشستر يونايتدبايرن يضم السويدي الصاعد ماتيو بيريز فينلوف لأكاديميتهغرفة ملابس منتخب مصر قبل مواجهة السودان في أمم إفريقيا | صورتجربة ودية للإسماعيلى قبل مواجهة المقاولون العربمرور 15 دقيقة.. هجمات مصرية وتماسك سوداني وتعادل سلبيمرور 30 دقيقة.. ضغط مصري متواصل ودفاع سوداني واستمرار التعادل السلبيتشكيل أمم إفريقيا – إيهيناتشو يقود نيجيريا.. وماما بالدي في هجوم غينيا بيساومباشر أمم إفريقيا - مصر (0) (0) السودان.. رأسية مصطفى تضيعمباشر أمم إفريقيا – غينيا بيساو (0) - (0) نيجيريا.. تعادل سلبي مستمررغم هدف ريان ضد فناربخشة.. ألتاي يخسر للمرة الثامنة على التواليضبط 37 بندقية آلية وخرطوشا خلال 24 ساعةضبط 139 فردًا محلي الصنع و6 طبنجات في حملة أمنيةضبط 289 طلقة مختلفة الأعيرة و15خزينة متنوعةالأجهزة الأمنية تتمكن من ضبط 221 قطعة سلاح أبيض في يومالقبض على 44 متهمًا هاربًا خلال حملة أمنيةسقوط 20 متهمًا من القائمين على أعمال البلطجة في قبضة الأمن

كأس العرب - مدرب البحرين: لن نرضى بالخسارة أمام العراق.. وقدمنا مباراة كبيرة أمام قطر

   -  
هيليو سوزا
شدد هيليو سوزا المدير الفني لـ منتخب البحرين على ضرورة الفوز على العراق من أجل تواصل المنافسة على بطاقة التأهل للدور المقبل في كأس العرب.

وكان منتخب البحرين قد خسر أول مواجهاته في البطولة ضد قطر بهدف دون رد.

وقال هيليو سوزا في المؤتمر الصحفي: "مواجهة العراق ستكون صعبة للغاية ولابد من تحقيق الفوز فيها لمواصلة المشوار في بطولة كـأس العرب".

وأضاف "الخسارة إن حدثت ستُبعد البحرين من المنافسة وهذا ما لا نرضاه وكذلك الجماهير والإعلام البحريني".

وأردف "قدمنا مباراة كبيرة أمام قطر وسنعالج الأخطاء التي وقعنا فيها في المباراة الأولى".

وأتم "منتخب العراق نعرفه جيدا وسبق وأن تقابلنا معه في مرات عديدة ".

ويتذيل المنتخب البحريني ترتيب المجموعة المجموعة، فيما يحتل المنتخب العراقي المركز الثاني بالتساوي مع عُمان.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة