طبيب يحذر: هناك مضاعفات نادرة لكنها خطيرة لكوروناتجديد حبس المتهم باصطناع كارنيهات «مزورة» منسوبة لجهات حكومية بالموسكيتجديد حبس المتهم بهتك عرض طفل داخل محل بحلوانسيمون تنشر صورة من كواليس مسلسل "عائلة شمس"دروس اللغة العربية عرض مستمر خلال مناقشة مشروعات القوانين بـ"النواب"رئيس "كهرباء القناة": تصنيع وإنتاج المهمات يوفر للشركة 100 مليون جنيه سنويًالا تجاوز 30 يومًا.. برلماني يطالب بتحديد مدة البت في تظلمات تراخيص المنشآت الفندقيةالخميس.. "رحلة الزمن الجميل" يعود من جديد على خشبة مسرح العرائسالصحة: تسجيل 1651 إصابة جديدة بكورونا .. و 28 حالة وفاة6 أهداف لقانون المنشآت الفندقية والسياحية الجديد4 فبراير.. انطلاق فعاليات إيجيبت أرت فير في التجمعمدير "المحاصيل السكرية" يكشف تفاصيل الاعتماد على تكنولوجيا الشتلاتمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 25 يناير 2022 في القاهرة وعدد من المحافظاتوكيل حقوق إنسان النواب: انتشار المقاهي يؤرق كل بيتشمال فنلندا.. سحر الشفق القطبيتضم 4 آلاف مشترك.. ضبط شبكة لبث القنوات الفضائية المشفرة من أعلى سطح عقار بالهرمإصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالجيزةضبط شخص لحيازته كمية من «الهيروين» بقصد الاتجار بالشرقية"استعدوا" محمد رمضان يروج لـ"باي باي ثانوية"قبل عرضه.. سوزان نجم الدين تكشف تفاصيل دورها في "تماسيح النيل"

إبراهيموفيتش: ميسي ليس من يستحق الكرة الذهبية

   -  
إبراهيموفيتش
أبدى زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان اعتقاده أن زميله السابق في برشلونة ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الحالي، لم يكن الأحق بالفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2021.

وفاز الأرجنتيني بالجائزة للمرة السابعة في مسيرته الكروية، بعد أعوام 2009 و2010 و2011 و2012 و2015 و2019.

هذه المرة تفوق ميسي على روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ بـ33 نقطة، وكان الأخير قد سجل 23 هدفا أكثر من ميسي في العام الجاري، وفاز بلقب البوندسليجا مع بايرن ميونيخ.

وفي حديثه لصحيفة "كورييري ديلا سيرا" قال إبراهيموفيتش: "ليو يعيش لأجل كرة القدم، ولكن ليفاندوفسكي استحق الكرة الذهبية لهذا العام".

من جانبه قال ميسي خلال تسلمه للجائزة إن ليفاندوفسكي كان يستحق جائزة 2020 التي تم إلغاؤها، وطالب بمنحها له من مجلة "فرانس فوتبول" التي تقدم الكرة الذهبية.

يذكر أن ميسي توج بلقب كوبا أمريكا مع منتخب الأرجنتين بالفوز على البرازيل البلد المضيف في النهائي، كما توج بكأس ملك إسبانيا مع برشلونة.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة