"مخرج هيبتا 2" لـ ماجد الكدوانى: لم نحدد موعدًا لانطلاق التصوير وما نشر غير صحيحكوميديا دراما رمضان برعاية أكرم حسنى ومكى وغياب نجوم مسرح مصرموعد مباراتي اليوم بربع نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا .. والقنوات الناقلةدنيا سمير غانم تنشر صورا لها من حفل Joy Awards"نجم ذكريات الطفولة".. هكذا علّقت هالة صدقي على صورتها مع جون ترافولتاأصالة تشكر تركي آل الشيخ بعد تكريمها في Joy Awards.. ورسالة خاصة لزوجهاعزيزى رفعت.. رسائل سارة درويش فى معرض القاهرة للكتابإصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة بحالات اختناق إثر اشتعال موقد تدفئة بالإسماعيليةخطوات تساعدك فى استخراج الرخصة الدولية ..اقرأ التفاصيلإصابة شاب بطلق نارى فى الساق بقرية القلعة بقناما هو باروسميا؟.. كل ما تريد معرفته عن اضطراب رائحة التعافي من كوروناالمنتخب يختتم استعداداته لمواجهة المغرب غداالأهلي يحسم ملف تجديد عقد موسيماني قبل السفر للإماراتالمنتخب يشكو للكاف من فندق الإقامة قبل مباراة المغرب3554 طالبا يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسى الأول بجنوب سيناءإصابة زوجة وابنتيها بتسمم غذائى فى الإسماعيليةشبورة على الطرق وأجواء شديدة البرودة ليلا.. والصغرى بالقاهرة 8 درجاتأسرة الكاتب الصحفى الراحل ياسر رزق تقيم العزاء غدًا بمسجد المشير بالقاهرةاليوم.. الفنان أحمد فهمى يقدم ثانى حلقات برنامج "أحلى كلام" على قناة الحياةهبوط مؤشرات قطاعات البورصة خلال أسبوع باستثناء صعود "التجارة والموزعون"

محافظ البحيرة: إحالة 6 موظفين بمركز الدلنجات للتحقيق

   -  

قرر هشام آمنة محافظ البحيرة، إحالة 6 من العاملين بمركز الدلنجات للتحقيق، لتغيبهم عن العمل أثناء المواعيد الرسمية.

كان المحافظ شكل لجنة من إدارة الرقابة والمتابعة بالمحافظة، ورؤساء الوحدات المحلية للمرور على المنشآت الحكومية، للتأكد من حسن سير العمل والتزام الموظفين بأعمالهم، وأثناء مرور اللجنة على الوحدات التابعة لمركز الدلنجات، اكتشفت غياب 6 من العاملين والموظفين أثناء مواعيد العمل الرسمية.

بعرض نتائج عمل اللجنة على المحافظ، قرر إحالة المخالفين إلى الشؤون القانونية لاتخاذ الإجراءات الرادعة لتحقيق الإنضباط الإدارى، وتوفير أفضل خدمة للمواطنين، فى ظل الدعم الكبير الذى تقدمه الدولة للعاملين، للنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين.

وشدّد المحافظ على تحقيق الانضباط الإدارى فى جميع الوحدات الإدارية بالمحافظة، لتوفير أفضل خدمة للمواطنين المترددين على المصالح الحكومية، وإنهاء طلباتهم فى أقل وقت ممكن، مشددا على تطبيق القانون بصرامة على الموظفين الذين يتغيبون دون إذن أو الذين يتركون العمل أثناء المواعيد الرسمية مما يعطل مصالح المواطنين. 

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة