محمد صلاح وأشرف حكيمي وجهاً لوجه قبل مواجهة مصر والمغرب بأمم أفريقيازى النهاردة.. منتخب مصر يهزم المغرب بهدف كهربا لينهى عقدة 31 عاماسعر الإسترليني اليوم السبت 29 يناير 2022سعر العملات العربية اليوم السبت 29 يناير 2022سعر الدولار اليوم السبت 29 يناير 2022سعر السمك في السوق اليوم السبت 29 - 1 - 2022سعر الدواجن البيضاء والحمراء في السوق اليوم السبت 29 - 1 - 2022سعر اللحوم في السوق اليوم السبت 29 - 1 - 2022سعر الخضراوات والفاكهة في السوق اليوم السبت 29 - 1 - 2022سعر مواد البناء في السوق اليوم السبت 29-1-2022سعر الأسمنت في السوق اليوم السبت 29-1-2022سعر الحديد في السوق اليوم السبت 29 - 1-2022استقبال 3 ملايين و999 ألف جرعة من لقاح «أسترازينيكا» مقدمة من بريطانياتعرف على موعد غرة شهر شوال وأول أيام عيد الفطر المباركالتنمية المحلية: 20 ألف فرصة عمل وفرها "مشروعك" بتنفيذ 2000 مشروع صغيرطلاب الأول الثانوى يبدأون امتحان اللغة الأجنبية الاولىطلاب الشهادة الإعدادية بالجيزة يبدأون امتحان اللغة العربية للترم الأول.. صورالرئيس التنفيذى لنيتفلكس: ثانى مواسم Squid Game سيدور فى إطار جديدبعد 22 شهرًا من القرار.. خريطة استثمار بنكي الأهلي ومصر 3 مليارات بالبورصةاستقرار سعر الدولار فى مصر.. الدولار بـ 15.64جنيه للشراء و 15.74للبيع

عباية وفستان جريء.. ناهد السباعي ووالدتها في سابع أيام القاهرة السينمائي

   -  
ناهد السباعي ووالدتها

كتبت - نور جمال

تصوير - محمود عبد الناصر

تألقت ناهد السباعي رفقة والدتها في فعاليات اليوم السابع لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ٤٣.

وخطفت الفنانة ناهد الأنظار بإطلالتها الجريئة، حيث ارتدت فستانا قصيرا باللون النحاسي، بفتحة حرف الـv كبيرة من عند الصدر، مزيناً بالتطريز والفصوص، ونسقت معه حذاء بكعب عال باللون الذهبي.

واختارت تسريحة الشعر المنسدل، واعتمدت مكياجًا قويا.

أما والدتها فارتدت عباءة واسعة، بمزيج من الألوان المبهجة، وزينت الإطلالة بعقد وأسورة.

وعلى السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي انطلقت دورته الجديدة، مساء الجمعة، توافد النجوم والنجمات ويخطفوا الأنظار بإطلالات متنوعة وأنيقة ومتميزة.

ولا تخلو السجادة الحمراء للمهرجان الأعرق في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، من إثارة الجدل وتصدر اهتمامات وحديث المصريين بـ"التريند" وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، سواء لجراءة الإطلالة أو غرابتها أو تفردها أو حتى عدم مناسبتها مع الحدث الفني وغيرها.

وتُعقد الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر المقبل، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

ناهد السباعيناهد السباعي ووالدتها

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة