بدء التخطيط المروري لشوارع حي شرق سوهاجمحافظ الشرقية يتفقد أعمال الرصف والتطوير في الزقازيقإزالة أجزاء من 4 عقارات تهدد حياة المواطنين غرب الإسكندريةوائل الفشني يُحيي حفلا فنيًا في أوبرا الإسكندرية الإثنين المقبلإزالة 96 تعديًا على أراضي الدولة في الدقهليةمنتدى الشعر المصري ينظم أمسية شعرية ويطلق الدورة الثالثة لجائزة حلمي سالم.. غدًاالخطيب رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي ومجلة الناديموسيماني: شباب الأهلي يتحلى بالشجاعة.. والفضل لهم في عدم الخسارة بكأس الرابعة"غياب جميع الحراس".. أزمة لمنتخب جزر القمر قبل مواجهة الكاميرونالخطيب يتولى رئاسة شركة الأهلي للإنتاج الإعلاميتقارير: أندية القمة في فرنسا مهتمة بضم زيزو.. وهذه قيمة الشرط الجزائيلقاء مرتقب بين وزيري الدفاع الروسي والبريطاني لبحث الأزمة الأوكرانيةشحنات أسلحة وإجلاء دبلوماسيين.. هل اقترب الغزو الروسي لأوكرانيا؟وزير الخارجية الكويتي: هناك رغبة مشتركة لاستعادة لبنان لرونقه وتألقهواشنطن: لن ننظم رحلات لإجلاء مواطنينا من أوكرانياقائد البحرية الألمانية يواجه انتقادات بعد تصريحاته حول روسياليبيا تعلن رسميًا الدخول في الموجة الرابعة من فيروس كورونايقضي عقوبة بالسجن المؤبد.. باكستاني يحرز أعلى الدرجات في الثانوية ويفوز بمنحة دراسرئيس البحرية الألمانية يمدح بوتين وبرلين تتبرأ من تصريحاته.. ما القصة؟بعد الدعوة للمصالحة الوطنية.. الجيش الإثيوبي يخطط لاقتحام عاصمة تيجراي

بـ"شورت".. إطلالة مختلف لكابل المهرجانات أحمد داوود وعلا رشدي في "القاهرة السينمائي"

   -  
أحمد داوود وعلا رشدي
كتبت - نور جمال
تصوير - محمود عبد الناصر

ظهر الثنائي أحمد داوود وعلا رشدي على السجادة الحمراء لفعاليات اليوم السابع لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ٤٣.

وخطف الثنائي الأضواء بإطلالة مختلفة وبسيطة، فظهرت علا مرتدية شورت جلدي أسود، ونسقت معه جاكيت أزرق من نفس الخامة وتوب وباللون الأسود.

وأطل أحمد داوود مرتديا بليزر مميز باللون الأسود وبنطلون جينز من نفس اللون.

ولا تخلو السجادة الحمراء للمهرجان الأعرق في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، من إثارة الجدل وتصدر اهتمامات وحديث المصريين بـ"التريند" وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، سواء لجراءة الإطلالة أو غرابتها أو تفردها أو حتى عدم مناسبتها مع الحدث الفني وغيرها.

وتُعقد الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر المقبل، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

3ثيؤ 12

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة