رسميًا.. الاتحاد يُعلن التعاقد مع إبراهيم حسن لنهاية الموسمساوثامبتون يضع حدا لانتصارات مانشستر سيتي في بريميرليجتباين في الإصابات بكورونا في عدد من الدول العربيةلليوم الثالث على التوالي.. معارك عنيفة بين القوات الكردية و"داعش" في الحسكةاستمرار ارتفاع أعداد الإصابات والوفيات بسبب فيروس "كورونا" في أنحاء العالمالجزائر تؤكد توفير العوامل الأساسية لضمان نجاح القمة العربية المقبلةميقاتي: العلاقات بين لبنان والإخوة العرب ستستعيد متانتهانشرة الموضة| ياسمين صبري جذابة بالأحمر.. وهبة مجدي ساحرة"أطفالنا نجوم بالخارج".. إبراهيم رستم قائد فريق كرة قدم تحت 16 عامًا بنادي ڤيرجينيا رِڤوليوشن الأمريكينسب حضور الطلاب في امتحانات الترم الأول بالجامعاتشركة المترو تواصل تطهير وتعقيم المحطات والقطارات منعًا لانتشار كورونا"السكة الحديد" تواصل تطهير وتعقيم المحطات والقطارات لمنع انتشار كوروناالمواعيد الشتوية لغلق المحال والمقاهي والكافيهات والورش.. تعرَّف عليهاكارتيرون: لاعبو الزمالك لم يقدموا المطلوب بكأس الرابطة.. وسأمنح الفرصة للناشئين«الونش» ينهي العلاج الطبيعي ويبدأ مرحلة التأهيل قبل مواجهة مصر وكوت ديفوارمنتخب مصرللهوكي يتأهل لنهائي بطولة إفريقيا في غانااستاد بريست يفوز على ليل في الدوري الفرنسيبعد الخسارة من الغزل.. مرتضى منصور يعاقب لاعبى الزمالك بالخصم ويعرض لاعبين للبيعالكونغولي جان جاك ندالا حكما لمواجهة مصر وكوت ديفوار بأمم أفريقياالشوط الأول.. ساوثهامبتون يتقدم على السيتى بهدف نظيف

سحرت المتابعين بإطلالتها.. زوجة ظافر العابدين تشارك في سابع أيام القاهرة السينمائي

   -  
كتبت-أسماء مرسي

تصوير-محمود عبد الناصر

شاركت الممثلة الإنجليزية "جوان" زوجة الفنان ظافر العابدين، في فعاليات اليوم السابع من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ43.

وتألقت بإطلالة ناعمة أنثوية، فارتدت فستانا طويلا باللون الأزرق، مزود بأكمام شفافة ومزينا ببعض التطريزات.

واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تسريحة الشعر المرفوع لأعلى، ونسقت مع الإطلالة كلاتش باللون الفضي اللامع.

وعلى السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي انطلقت دورته الجديدة، مساء الجمعة، توافد النجوم والنجمات ويخطفوا الأنظار بإطلالات متنوعة وأنيقة ومتميزة.

ولا تخلو السجادة الحمراء للمهرجان الأعرق في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، من إثارة الجدل وتصدر اهتمامات وحديث المصريين بـ"التريند" وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، سواء لجراءة الإطلالة أو غرابتها أو تفردها أو حتى عدم مناسبتها مع الحدث الفني وغيرها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة