مواليد هذه الأبراج تعشق النوم.. هل أنت منهم؟المنتخب يؤدي تدريبا بدنيا في مقر إقامتهإقامة مباراة بولونيا وإنتر ميلان في الدوري الإيطاليكواليس فيديو "أنا مخطوف" الذي أشعل السوشيال ميدياإنتر ميلان يكشف تفاصيل إصابة نجم الفريقرضا شحاتة يشيد بلاعبي الجونة رغم الخسارة من سموحة في كأس الرابطة المصريةالاتحاد يفوز على الفيصلي ويعزز صدارته للدوري السعودينتائج قرعة الدور التمهيدي لكأس الأمم الإفريقية «كوت ديفوار 2023»سان جيرمان يكشف موقف مبابي من اللحاق بمباراة ريمستوخيل: أشعر بحالة من الإحباط وخيبة الأمل لدى اللاعبين بعد مباراة برايتونمدرب الإسماعيلي غير راضٍ عن أداء لاعبيه«عبد الحكيم» يكشف عن هدفه بعد العودة إلى تشكيلة الإسماعيليمنتخب مصر يؤدي تدريبًا بدنيًا في مقر إقامته استعدادًا لكوت ديفوارمحمد الشناوي أفضل حارس في دور المجموعات بأمم إفريقياليه لازم تحكي لابنك حدوتة قبل النوم؟.. "طلعت غاية في الأهمية"ارتفاع ثاني أكسيد الكربون في الدم و نقص الأكسجين.. حسام موافي يوضح خطورتهماالمصيلحي: نعمل على توصيل خدمة جيدة للمواطنين.. والمواطن مركز الرؤية لعمل وزارة التموينلميس الحديدي تتعافى من كورونا.. وإعلان موعد عودتها للشاشة«كم مرة».. أغنية جديدة للفنانة تانيا قسيسورشة عمل عن «تعليم منتجات وتقنيات الجلد الطبيعي» في بيت السناري

كاف يكشف لمصراوي موعد السوبر الإفريقي في قطر

   -  
كاف
كتب - محمد سعيد:

كشف مصدر بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن موعد السوبر الإفريقي بين الأهلي والرجاء المغربي على أن يقوم قبل نهاية الشهر الجاري في قطر.

وفي تصريحات لـ"يلا كورة" قال مصدر بالكاف :"تم الاتفاق على إقامة مباراة السوبر يوم 24 ديسمبر الجاري عقب انتهاء بطولة كأس فيفا للمنتخبات العربية بقطر".

وكان الموعد المحتمل للسوبر بين الأهلي والرجاء في فبراير المقبل، لكن بسبب إقامة بطولتي كأس الأمم الإفريقية وكأس العالم للأندية في الشهر ذاته بات الأمر صعبا.

وقرر كاف انطلاق دور المجموعات لبطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية يوم 15 فبراير 2022 وهو ما جعل إقامة بطولة السوبر الإفريقي في هذا الشهر خارج إطار المنطق.

وتحدد بشكل رسمي إقامة مراسم قرعة مسابقتي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية يوم 28 ديسمبر الجاري، بدلاً من 23 من نفس الشهر وذلك لارتباط الجهاز التنفيذي في الكاف بالسفر للتحضير لمباراة السوبر في الدوحة.

ولم يتحدد حتى الآن موقف كاف من قبول طلب الأهلي والرجاء باللعب بالصفقات الجديدة استثناءً لعدم قيد هؤلاء اللاعبين في القائمة الإفريقية الأولى والتي تم تسجيلها في أكتوبر الماضي .

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة