منتخب مصر يلغي مرانه ويكتفي بتدريبات بدنيةالزمالك يظهر لأول مرة في دوري الدرجة الرابعة في الإماراتمفاجأة من كاف للشناوي قبل موقعة كوت ديفواربأداء رائع.. سلة الأهلي تكتسح الجزيرة بدوري السوبرحمو بيكا يتدرب استعدادا لخوض اختبارات نقابة الموسيقيين: "ادعولي"مراد منير: أشرف زكي تواصل معي ووعدني بحل مشكلة طردي من شقتيظافر العابدين: أعد الجمهور بموسم قوي غني بالأحداث والمفاجآت من "عروس بيروت"مصر تؤكد دعمها الدائم للتحرك الأممي لتفعيل الحوار بين مختلف الأطراف السودانيةرئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة يبدأ زيارة رسمية إلى البحرين غدًاتطورات جامعة المنصورة الجديدة في أول عام دراسيسفيرة مصر في دكار تؤكد دعم مصر المستمر للسنغالسفارة مصر في الدوحة تفتح باب الحجز الإلكتروني للمعاملات الأحد«الأعلى للجامعات» يناقش تنفيذ التكليفات الرئاسية وامتحانات الترم.. غدًا«التعليم العالي»: 10 مليارات تكلفة إنشاء الجامعة اليابانية.. ومعمل لشبكات اتصالات الجيل الخامسمفتي الجمهورية: ينبغي أن تكون العلاقة بعد الطلاق راقية وحضارية بعيدًا عن النزاع والتناحرشوقي علام: التعامل مع حالات الطلاق داخل دار الإفتاء يتم وفق طريقة منظمة ومنضبطة تمر بثلاث مراحلالمفتي: لا يؤخذ بالطلاق عن طريق الرسائل الإلكترونية إلا بعد التحقق منها ومعرفة مقصد الزوج ونيتهحبس صاحب مخزن لاتهامه ببيع مستحضرات تجميل «مجهولة المصدر» بالظاهرغدًا.. استكمال محاكمة عبد المنعم أبو الفتوح ومحمود عزت في «الانضمام لجماعة إرهابية»النقل العام بالقاهرة: 10 جنيهات تذكرة موحدة لركاب معرض الكتاب

مرتضى: الزمالك أغنى نادي في العالم.. وخسرنا 5-3 لنقص "البنزين"

   -  
مرتضى منصور
كتب - عبد القادر سعيد:

اعترض مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على التصريحات الصادرة من مسئولي اللجنة المؤقتة السابقة حول تراكم ديون بمئات الملايين على النادي.

وفي مؤتمر جماهيري داخل مقر الزمالك قال مرتضى أمام الحضور :"الزمالك أغنى نادي في العالم، ومن يقول غير ذلك حقير".

وأضاف مرتضى قائلاً :"أحذر أصحاب المحلات في النادي من الأفعال المخلة التي تسببت في قضايا أداب خلال العام الماضي، كما أحذرهم من غلاء الأسعار على الأعضاء، من يخالف ذلك سنغلق محله".

وتابع رئيس الزمالك :"خسرنا 5-3 من الأهلي لأن اللجنة المؤقتة استنفدت البنزين الذي تركته لهم، سلمت حسين لبيب سيارة مرسيدس بها بنزين يكفي للوصول إلى إسكندرية، لكنها توقفت في طنطا، بسبب الإدارة الخاطئة ورحيل لاعبين مثل مصطفى محمد وفرجاني ساسي".

وأردف مرتضى :"لكنني عدت الآن من أجل إعادة البنزين لنادي الزمالك، هذا النادي غني، ولن أسمح بأي ظلم من جديد هنا، لم نأت لتصفية الحسابات، ولكن لتصفية القاذورات".

وأنهى مرتضى منصور قائلاً :"كل البطولات التي تحققت خلال العام الماضي الذي ابتعدت خلاله عن إدارة النادي كانت بفضل عملنا، في البداية كان حسين لبيب يقول ذلك، لكن تم تحريضه من البعض ليقول أنه صاحب الفضل ويترشح في الانتخابات".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة