عروض «سينما المحافظات» و«الفانوس السحري» في مبادرة السينما بين إيديك | صورمسرحية «حلم جميل» تخطف الأنظار في المركز الثقافي بطنطا | صوركرة سلة - الزمالك ينتصر مع مدربه الجديد.. وفوز الأهلي والاتحاد السكندري‎الخطيب يزور أشرف قاسم للاطمئنان على حالته الصحيةإسلام سليمان.. من 13-0 أمام الأهلي إلى قيادة أسوان لصدارة مجموعة الصعيدتونس تشكر السعودية على مساندتها في محاربة تفشّي كورونا"كاف" يختار الكاميرونى أبو بكر أفضل لاعب بدور المجموعات لكأس أمم أفريقيادول بالاتحاد الأوروبي تطالب بدعم مالي لحماية حدودهاتجمد الحمير ووفاة طفل.. عواصف ثلجية تضرب دولا عربية وأوروبية (صور وفيديو)دراسة تحسم الجدل حول تأثير لقاحات كورونا على الخصوبة والإنجابالبرلمان العراقي يدعو إلى مراجعة الخطط العسكرية بعد مجزرة ديالىمنتخب مصر يلغي مرانه ويكتفي بتدريبات بدنيةالزمالك يظهر لأول مرة في دوري الدرجة الرابعة في الإماراتمفاجأة من كاف للشناوي قبل موقعة كوت ديفواربأداء رائع.. سلة الأهلي تكتسح الجزيرة بدوري السوبرحمو بيكا يتدرب استعدادا لخوض اختبارات نقابة الموسيقيين: "ادعولي"مراد منير: أشرف زكي تواصل معي ووعدني بحل مشكلة طردي من شقتيظافر العابدين: أعد الجمهور بموسم قوي غني بالأحداث والمفاجآت من "عروس بيروت"مصر تؤكد دعمها الدائم للتحرك الأممي لتفعيل الحوار بين مختلف الأطراف السودانيةرئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة يبدأ زيارة رسمية إلى البحرين غدًا

أستاذ هندسة البترول: زيادة السيارات العاملة بالغاز الطبيعى لـ 450 ألف

-  

أكد الدكتور جمال القليوبى، أستاذ هندسة البترول والطاقة، أن الدولة المصرية منذ عام 2016، وهناك توجه لديها نحو استخدام الغاز الطبيعى، كوقود اقتصادى يتماشى مع دخل المواطنين، بجانب التقليل من التلوث والحفاظ على البيئة، والوصول إلى أقل معدل انبعاثات كربونية.

وأضاف أستاذ هندسة البترول والطاقة، فى تصريحات لقناة إكسترا نيوز، أن مستويات الأرقام لعدد السيارات التى تعمل بالغاز الطبيعى حتى عام 2019 ، وصلت إلى 197ألف سيارة، ولكن زادت الآن إلى 450 ألف سيارة تعمل غاز الطبيعى.

ولفت أستاذ هندسة البترول والطاقة، إلى أن عدد محطات الغاز حتى عام 2015، كانت لا تزيد عن 153 محطة، ولكن نتحدث اليوم عن أنه في نهاية العام الجارى سيكون لدينا أكثر من 1000محطة، والهدف من ذلك الحفاظ على قدرات الدولة في الإنتاجية من الغاز الطبيعى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة