الصحة توجّه رسالة لكبار السن بشأن اللقاح: "أول خطوة للحماية"طبيب يحذر: هناك مضاعفات نادرة لكنها خطيرة لكوروناتجديد حبس المتهم باصطناع كارنيهات «مزورة» منسوبة لجهات حكومية بالموسكيتجديد حبس المتهم بهتك عرض طفل داخل محل بحلوانسيمون تنشر صورة من كواليس مسلسل "عائلة شمس"دروس اللغة العربية عرض مستمر خلال مناقشة مشروعات القوانين بـ"النواب"رئيس "كهرباء القناة": تصنيع وإنتاج المهمات يوفر للشركة 100 مليون جنيه سنويًالا تجاوز 30 يومًا.. برلماني يطالب بتحديد مدة البت في تظلمات تراخيص المنشآت الفندقيةالخميس.. "رحلة الزمن الجميل" يعود من جديد على خشبة مسرح العرائسالصحة: تسجيل 1651 إصابة جديدة بكورونا .. و 28 حالة وفاة6 أهداف لقانون المنشآت الفندقية والسياحية الجديد4 فبراير.. انطلاق فعاليات إيجيبت أرت فير في التجمعمدير "المحاصيل السكرية" يكشف تفاصيل الاعتماد على تكنولوجيا الشتلاتمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 25 يناير 2022 في القاهرة وعدد من المحافظاتوكيل حقوق إنسان النواب: انتشار المقاهي يؤرق كل بيتشمال فنلندا.. سحر الشفق القطبيتضم 4 آلاف مشترك.. ضبط شبكة لبث القنوات الفضائية المشفرة من أعلى سطح عقار بالهرمإصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالجيزةضبط شخص لحيازته كمية من «الهيروين» بقصد الاتجار بالشرقية"استعدوا" محمد رمضان يروج لـ"باي باي ثانوية"

مصدر من كاف يكشف لـ في الجول سببين لتغيير موعد السوبر الإفريقي.. وموقفه من الصفقات الجديدة

   -  
الأهلي - نهضة بركان - السوبر الإفريقي
قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" تقديم موعد السوبر الإفريقي 2021 من شهر فبراير المقبل إلى ديسمبر الجاري.

وقال مصدر مسؤول من كاف –طلب عدم ذكر اسمه- لـFilGoal.com اليوم الخميس: "السوبر الإفريقي سيقام في 24 ديسمبر الجاري لسببين".

وواصل "بسبب موعد كأس العالم للأندية ومباريات دوري أبطال إفريقيا في شهر فبراير فهذا الشهر غير مناسب لإقامة السوبر الإفريقي".

وأكمل "الجانب الآخر هو أن قطر التي تستضيف البطولة أرادت عودة المباراة لـ24 ديسمبر بسبب عقود الرعاية ومن الصعب إجراء مزايدة جديدة للبطولة".

ويقام كأس العالم للأندية في الإمارات في الفترة ما بين 3 إلى 12 من شهر فبراير المقبل.

وأردف "سيتم إبلاغ الاتحادين المصري والمغربي بموعد المباراة خلال 72 ساعة".

وكان FilGoal.com كشف في وقت سابق عن تفكير لجنة المسابقات في كاف بعودة السوبر الإفريقي لشهر ديسمبر وبالتحديد في يوم الـ24 بدلا من فبراير بسبب مباريات دوري الأبطال. ()

وبسؤاله عن هل سيخوض الأهلي والرجاء طرفي المباراة اللقاء بالصفقات الجديدة أجاب "لدينا اجتماع خلال أسبوع نضع فيه كل الإجراءات التنظيمية المتعلقة بالمباراة وهل سيحدث الاستثناء أم لا وسنعلن الخبر الرسمي فور الاتفاق على كافة التفاصيل".

وكان الأهلي لم يستطع قيد الصفقات الجديدة التي أبرمهما في الانتقالات الصيفية الماضية بسبب فتح باب القيد بعد إغلاق القيد الإفريقي.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة