مواليد هذه الأبراج تعشق النوم.. هل أنت منهم؟المنتخب يؤدي تدريبا بدنيا في مقر إقامتهإقامة مباراة بولونيا وإنتر ميلان في الدوري الإيطاليكواليس فيديو "أنا مخطوف" الذي أشعل السوشيال ميدياإنتر ميلان يكشف تفاصيل إصابة نجم الفريقرضا شحاتة يشيد بلاعبي الجونة رغم الخسارة من سموحة في كأس الرابطة المصريةالاتحاد يفوز على الفيصلي ويعزز صدارته للدوري السعودينتائج قرعة الدور التمهيدي لكأس الأمم الإفريقية «كوت ديفوار 2023»سان جيرمان يكشف موقف مبابي من اللحاق بمباراة ريمستوخيل: أشعر بحالة من الإحباط وخيبة الأمل لدى اللاعبين بعد مباراة برايتونمدرب الإسماعيلي غير راضٍ عن أداء لاعبيه«عبد الحكيم» يكشف عن هدفه بعد العودة إلى تشكيلة الإسماعيليمنتخب مصر يؤدي تدريبًا بدنيًا في مقر إقامته استعدادًا لكوت ديفوارمحمد الشناوي أفضل حارس في دور المجموعات بأمم إفريقياليه لازم تحكي لابنك حدوتة قبل النوم؟.. "طلعت غاية في الأهمية"ارتفاع ثاني أكسيد الكربون في الدم و نقص الأكسجين.. حسام موافي يوضح خطورتهماالمصيلحي: نعمل على توصيل خدمة جيدة للمواطنين.. والمواطن مركز الرؤية لعمل وزارة التموينلميس الحديدي تتعافى من كورونا.. وإعلان موعد عودتها للشاشة«كم مرة».. أغنية جديدة للفنانة تانيا قسيسورشة عمل عن «تعليم منتجات وتقنيات الجلد الطبيعي» في بيت السناري

مصدر من كاف لـ في الجول: حالة واحدة قد تؤجل أول مباراة للأهلي في أبطال إفريقيا

   -  
الأهلي - سموحة - أيمن أشرف - بيرسي تاو
هل سيتم تأجيل مباريات الأهلي في انطلاق دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية؟ مصدر من الاتحاد الإفريقي "كاف" يجيب.

وقال المصدر –الذي طلب عدم ذكر اسمه- لـFilGoal.com اليوم الخميس: "حالة واحدة تؤجل للأهلي أول مباراة له في دوري الأبطال".

وأوضح "حال تأهله للمباراة النهائية فسيتم تأجيل أول مباراة له في دور المجموعات".

وتابع "ربما يلعب الأهلي حينها جولتين في أسبوع واحد ولكن ذلك الأمر لم يتحدد حتى الآن".

ويقام كأس العالم للأندية في الإمارات من 3 إلى 12 فبراير المقبل، فيما من المقرر أن يبدأ دور المجموعات من دوري الأبطال في الفترة ما بين 11 لـ13 من الشهر ذاته.

وعن موعد قرعة دور المجموعات بعدما كان مقررا إقامتها في 23 ديسمبر الجاري قال المصدر: "هناك تفكير في تأجيل قرعة دور المجموعات من 23 ديسمبر إلى 26 أو 27 أو 28 ديسمبر".

وبرر "هذا بسبب عودة السوبر الإفريقي إلى 24 ديسمبر فسيكون من الصعب إجراء القرعة قبل المباراة وستقام بعده".

وكان FilGoal.com علم في وقت سابق بأن كاف قرر عودة السوبر الإفريقي إلى 24 ديسمبر بدلا من شهر فبراير المقبل لسببين. ()

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة