عروض «سينما المحافظات» و«الفانوس السحري» في مبادرة السينما بين إيديك | صورمسرحية «حلم جميل» تخطف الأنظار في المركز الثقافي بطنطا | صوركرة سلة - الزمالك ينتصر مع مدربه الجديد.. وفوز الأهلي والاتحاد السكندري‎الخطيب يزور أشرف قاسم للاطمئنان على حالته الصحيةإسلام سليمان.. من 13-0 أمام الأهلي إلى قيادة أسوان لصدارة مجموعة الصعيدتونس تشكر السعودية على مساندتها في محاربة تفشّي كورونا"كاف" يختار الكاميرونى أبو بكر أفضل لاعب بدور المجموعات لكأس أمم أفريقيادول بالاتحاد الأوروبي تطالب بدعم مالي لحماية حدودهاتجمد الحمير ووفاة طفل.. عواصف ثلجية تضرب دولا عربية وأوروبية (صور وفيديو)دراسة تحسم الجدل حول تأثير لقاحات كورونا على الخصوبة والإنجابالبرلمان العراقي يدعو إلى مراجعة الخطط العسكرية بعد مجزرة ديالىمنتخب مصر يلغي مرانه ويكتفي بتدريبات بدنيةالزمالك يظهر لأول مرة في دوري الدرجة الرابعة في الإماراتمفاجأة من كاف للشناوي قبل موقعة كوت ديفواربأداء رائع.. سلة الأهلي تكتسح الجزيرة بدوري السوبرحمو بيكا يتدرب استعدادا لخوض اختبارات نقابة الموسيقيين: "ادعولي"مراد منير: أشرف زكي تواصل معي ووعدني بحل مشكلة طردي من شقتيظافر العابدين: أعد الجمهور بموسم قوي غني بالأحداث والمفاجآت من "عروس بيروت"مصر تؤكد دعمها الدائم للتحرك الأممي لتفعيل الحوار بين مختلف الأطراف السودانيةرئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة يبدأ زيارة رسمية إلى البحرين غدًا

جامعة مطروح: الانتهاء من تشكيل اتحاد الطلاب برئاسة الطالب على محمد أحمد

   -  

أعلن الدكتور مصطفى النجار، رئيس جامعة مطروح، اليوم الخميس، الانتهاء من انتخابات تشكيل الاتحادات الطلابية بالجامعة، بانتخاب أمناء اللجان ومساعديهم ورئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الجامعة.

وأسفرت الانتخابات، عن فوز علي محمد أحمد، الطالب بالفرقة الرابعة، كلية التربية النوعية، بمنصب رئيس اتحاد الطلاب بالجامعة، للعام الجامعي 2021 /2022 وفوز سارة فوزي سعيد، الطالبة بالفرقة الرابعة بكلية الزراعة الصحراوية والبيئية، بمنصب نائب رئيس اتحاد طلاب الجامعة.

وقدم رئيس جامعة مطروح، التهنئة لجميع الفائزين في انتخابات اتحاد الطلاب، متمنيًا لهم دوام التوفيق والسداد، داعيًا الأعضاء الجدد على للحرص على القيام بدور فعال ومتميز، من خلال التمثيل الجيد لجامعاتهم ولزملائهم الطلاب، مؤكدًا أن الجامعة ستقدم الدعم الكامل لاتحاد الطلاب وتقدم لهم التسهيلات التي يتطلبها دورهم الجديد.

كما توجه رئيس الجامعة، بالشكر للدكتور محمود عباس القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وجميع القائمين على العملية الانتخابية، مشيدًا بالإعداد والتنظيم الجيد لجميع مراحلها، مما ساهم في خروجها بهذه الصورة المشرفة، مع اتخاذ الجامعة كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، في جميع مراحل العملية الانتخابية، من ارتداء الكمامات الطبية، والحفاظ على التباعد الاجتماعي بين الطلاب، وتخصيص أماكن لجان التصويت بالمناطق الجيدة التهوية وتطهيرها وتعقيمها، والتأكد من حصول جميع الطلاب على لقاح فيروس كورونا.

يذكر أن مبنى جامعة مطروح الجديد، منشاة على مساحة 50 فدان بالإضافة إلى 14 فدان  أخرى لمجمع الكليات الطبية، وصدر قرار رئيس الوزراء بإنشاء الجامعة في سبتمبر عام 2018، كصرح تعليمي جامعي يضم 11 كلية حتى الآن بمحافظة مطروح.

ويضم  مقر جامعة مطروح الجديد، بالإضافة للمبنى الإداري، مجمعًا للكليات ومبانٍ تعليمية، وورش، ومعامل، ومكتبة، ورعاية الشباب وسكن المدينة الجامعية، وغيرها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة