انطلاق اختبارات القدرات بالجامعات الأهلية للالتحاق بالدراسة الترم الثانىجامعة القاهرة الأولى بالنشر الدولى 2021..والخشت: 395 مليون جنيه لمشروعات البحثوزارة الصحة تكشف إجمالي المتعافين من فيروس كوروناطقس اليوم.. «غائم» نهارًا مع تحذيرات من الشبورة شديد البرودة ليلًا ويصل لحد الصقيعالسكك الحديدية تعلن التأخيرات المتوقعة اليوم على بعض خطوطها«أكاديمية البحث العلمي»: جامعة القاهرة الأولى في النشر الدولي بـ16.8% من إنتاج مصر"مخرج هيبتا 2" لـ ماجد الكدوانى: لم نحدد موعدًا لانطلاق التصوير وما نشر غير صحيحكوميديا دراما رمضان برعاية أكرم حسنى ومكى وغياب نجوم مسرح مصرموعد مباراتي اليوم بربع نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا .. والقنوات الناقلةدنيا سمير غانم تنشر صورا لها من حفل Joy Awards"نجم ذكريات الطفولة".. هكذا علّقت هالة صدقي على صورتها مع جون ترافولتاأصالة تشكر تركي آل الشيخ بعد تكريمها في Joy Awards.. ورسالة خاصة لزوجهاعزيزى رفعت.. رسائل سارة درويش فى معرض القاهرة للكتابإصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة بحالات اختناق إثر اشتعال موقد تدفئة بالإسماعيليةخطوات تساعدك فى استخراج الرخصة الدولية ..اقرأ التفاصيلإصابة شاب بطلق نارى فى الساق بقرية القلعة بقناما هو باروسميا؟.. كل ما تريد معرفته عن اضطراب رائحة التعافي من كوروناالمنتخب يختتم استعداداته لمواجهة المغرب غداالأهلي يحسم ملف تجديد عقد موسيماني قبل السفر للإماراتالمنتخب يشكو للكاف من فندق الإقامة قبل مباراة المغرب

انطلاق قافلة طبية لتوقيع الكشف وصرف العلاج مجانا بواحة سيوة الأسبوع المقبل

   -  

أعلن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، أنه سيتم استقبال قافلة طبية شاملة، من جامعة الأزهر الشريف، لواحة سيوة، بالتعاون مع مؤسسة مصطفى وعلى أمين الخيرية، الأسبوع المقبل خلال الفترة من 4 إلى 9 ديسمبر الجارى.

وقال البيان الصادر عن محافظة مطروح، أن ذلك يأتي استمرارا لجهود المحافظة، فى توفير مزيد من الخدمات للمواطنين، خاصة في قطاع الصحة وتقديم الدعم الطبي للمواطنين، من خلال التعاون المستمر بين محافظة مطروح وعدد من المؤسسات.

وتأتي هذه القافلة، فى إطار الدور الإنساني والاجتماعي للمحافظة والأزهر الشريف، من أجل مساعدة ومساندة أهالي واحة سيوة، وتضم القافلة أطباء متخصصين من أعضاء هيئة التدريس، بكليات طب جامعة الأزهر، فى تخصصات ( التخدير، الباطنة، الصدر، العظام، الجلدية، الأطفال، الأنف والأذن والحنجرة، الجراحة العامة، نساء وتوليد، الرمد) لتوقيع الكشف الطبي وصرف العلاج وإجراء العمليات الجراحية بالمجان، وذلك بالعيادات الخارجية بمستشفى سيوة المركزي.

ووجه محافظ مطروح، الشكر لمشيخة الأزهر الشريف، وجامعة الأزهر، ومؤسسة مصطفى وعلى أمين الخيرية، على التعاون وتوفير مزيد من الخدمات لأهالي مطروح، ووجه بتذليل كافة العقبات وتيسير الإجراءات لإنجاح أعمال القافلة، والوصول إلى اكبر عدد من المستفيدين، من أهالي واحة سيوة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة