ساوثهامبتون يقطع سلسلة انتصارات مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزيإشبيلية يتعادل مع سلتا فيجو في الدوري الإسبانيإبراهيم حسن ينضم لصفوف زعيم الثغر إلى نهاية الموسم.. وبند بالعقد لانتقاله بصفة نهائيةجرونينجين يفوز على فيتيسه في الدوري الهولنديقائمة يوفنتوس لمباراة ميلان في الدوري الإيطاليطائرة الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة بورسعيد في كأس مصرموعد مباراة الجزائر والكاميرون في تصفيات كأس العالم 2022موعد مباراة تونس ومالي في تصفيات كأس العالم 2022مجلس الأهلي يوافق علي رئاسة العامري للمكتب التنفيذي والخطيب لشركة الإنتاج الإعلاميضبط 6394 قرصًا مخدرًا خلال يومينخلال 10 أيام.. إجراء فحص المخدرات لـ 532 سائقًا على الطرق السريعةتأمين تنفيذ 112ألفًا و352 حكمًا بالغرامة في 3 أيام«الداخلية» تعلن تنفيذ 713 حكم جناية خلال أسبوعتحرير 67 قضية سلع مجهولة المصدر خلال 3 أيامالقبض على 113 متهمًا مطلوبًا خلال أسبوعضبط 80 متهمًا بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 4 أيامضبط 42 حالة قيادة تحت تأثير المخدر والخمور خلال يومينللمرة الأولى.. الرقابة الإدارية تشارك في معرض القاهرة للكتاب بجناح خاصالصحة: ذروة الموجة الرابعة من كورونا لم تبدأ.. و60% من المصابين بدون أعراضالأرصاد: موجة الصقيع مستمرة.. والحرارة تحت الصفر في هذه المناطق

أمام دبلوماسيين مجريين.. وزيرالري: الأفعال الأحادية لملء وتشغيل سد النهضة على رأس التحديات المائية| صور

   -  

أكد الدكتور محمد عبدالعاطي، وزير الموارد المائية والري، أن الأفعال الأحادية لملء وتشغيل سد النهضة الأثيوبي، يأتي على رأس التحديات المائية التى تواجهها مصر، بالإضافة إلى الزيادة السكانية والتغيرات المناخية ومحدودية الموارد المائية.

جاء ذلك خلال كلمة وزير الري، بالأكاديمية الدبلوماسية المجرية، حضرها عدد من الدبلوماسيين المجريين، وذلك على هامش مشاركته في مؤتمر "كوكب بودابست" والمنعقد بدولة المجر حالياً.

وأوضح أن هذه التحديات تستلزم وضع السياسات اللازمة، واتخاذ العديد من الإجراءات، وتنفيذ العديد من المشروعات الكبرى؛ لتحقيق الإدارة المتكاملة والمثلى للموارد المائية.

وأكد أن قضية المياه هى قضية محورية، في مجال تحقيق التنمية المستدامة، الأمر الذى يستلزم زيادة التعاون وتبادل الخبرات بين مختلف دول العالم في مجال المياه.

وأشار إلى ما تمتلكه مصر من خبرات وطنية، تمكنها من التعامل مع التحديات التى يواجهها قطاع المياه.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة