استقبال 3 ملايين و999 ألف جرعة من لقاح «أسترازينيكا» مقدمة من بريطانياتعرف على موعد غرة شهر شوال وأول أيام عيد الفطر المباركالتنمية المحلية: 20 ألف فرصة عمل وفرها "مشروعك" بتنفيذ 2000 مشروع صغيرطلاب الأول الثانوى يبدأون امتحان اللغة الأجنبية الاولىطلاب الشهادة الإعدادية بالجيزة يبدأون امتحان اللغة العربية للترم الأول.. صورالرئيس التنفيذى لنيتفلكس: ثانى مواسم Squid Game سيدور فى إطار جديدبعد 22 شهرًا من القرار.. خريطة استثمار بنكي الأهلي ومصر 3 مليارات بالبورصةاستقرار سعر الدولار فى مصر.. الدولار بـ 15.64جنيه للشراء و 15.74للبيعتشميع 17 منشأة خالف أصحابها مواعيد الغلق والإجراءات الاحترازية بالغربيةانتخاب مجلس رابطة الجهاز الهضمي والكبد بـ "أطباء الغربية" .. الثلاثاء المقبلالتخلص من 1095 طن قمامة ومخلفات في الغربيةفودة يتفقد أعمال التطوير والإنشاءات الجديدة بالسوق التجارية القديمة في شرم الشيخ | صوررفع 200 طن مخلفات في حملة بحي شرق شبرا الخيمة114 ألفًا و950 طالبًا وطالبة يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية بالقليوبيةتأجيل محاكمة جلسة شبكة الاتجار في الأعضاء البشرية بالقليوبية لجلسة 26 فبرايرضبط كمية كبيرة من الأسلحة داخل ورشة تصنيع بالقليوبيةتحرير 1729 مخالفة مرورية متنوعة في حملة مكبرة بالقليوبيةبالأسماء.. إصابة 4 أشخاص في اصطدام سيارتي ملاكي بتوك توك بالأقصرأفكار لتقديم الخبز "البايت" فى المنزل بدل التخلص منه.. اعملى منه بقسماطانطلاق اختبارات القدرات بالجامعات الأهلية للالتحاق بالدراسة الترم الثانى

«المركزي لمتبقيات المبيدات» يشارك في مناقشة تأهيل خريجي كليات الزراعة لمتطلبات سوق العمل| صور

   -  

قام المركز الجامعي للتطوير المهني بجامعة المنوفية من خلال المائدة المستديرة لأصحاب الأعمال بعقد ورشة عمل حول (تأهيل خريجي كلية الزراعة لمتطلبات سوق العمل في مجال سلامة الغذاء).

جاء ذلك برئاسة أ.د عادل مبارك رئيس الجامعة، وحضور أ.د نائب رئيس الجامعة، أ.د عميد كلية الزراعة، أ.د هند عبداللاه مدير المعمل المركزي لتحليل متبقيات المبيدات والعناصر الثقيلة في الأغذية، غرفة الصناعات الغذائية وممثلي بعض الجهات المانحة وشركات القطاع الخاص.

وصرحت مدير المعمل المركزي لتحليل متبقيات المبيدات والعناصر الثقيلة في الأغذية، أن المعمل يساهم في تأهيل خريجي كليات الزراعة لتأهيلهم لسوق العمل في مجال سلامة الغذاء من خلال التدريبات الصيفية ومشروعات التخرج والتي يقوم فيها الطلاب بمعرفة كل ما يخص تحليل الملوثات في مجال سلامة الغذاء والمواصفات الدولية.

وأكدت عبداللاه أن المعمل على استعداد تام للتعاون مع كافة الجهات العاملة في نفس المجال لنقل الخبرات وتطوير العملية التعليمية لطلاب كليات الزراعة في مجال سلامة الغذاء.

وانتهت ورشة العمل بعد سماع كافة المقترحات ومشاركة الجميع من الحضور ببعض التوصيات والتي تهدف إلى تأهيل الخريجين لسوق العمل في هذا المجال.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة