تشكيل السودان لمواجهة منتخب مصر في أمم إفريقياالتشكيل الرسمي لمواجهة مصر والسودان الحاسمة في أمم إفريقيا 2021أجواء ملعب أحمدو أهيدجو في ياوندي قبل لقاء مصر والسودان | فيديوساسولو يفلت من فخ كالياري ويبلغ دور الثمانية بكأس إيطاليانيوكاسل يسعى لاستعارة جيسي لينجارد من مانشستر يونايتدبايرن يضم السويدي الصاعد ماتيو بيريز فينلوف لأكاديميتهغرفة ملابس منتخب مصر قبل مواجهة السودان في أمم إفريقيا | صورتجربة ودية للإسماعيلى قبل مواجهة المقاولون العربمرور 15 دقيقة.. هجمات مصرية وتماسك سوداني وتعادل سلبيمرور 30 دقيقة.. ضغط مصري متواصل ودفاع سوداني واستمرار التعادل السلبيتشكيل أمم إفريقيا – إيهيناتشو يقود نيجيريا.. وماما بالدي في هجوم غينيا بيساومباشر أمم إفريقيا - مصر (0) (0) السودان.. رأسية مصطفى تضيعمباشر أمم إفريقيا – غينيا بيساو (0) - (0) نيجيريا.. تعادل سلبي مستمررغم هدف ريان ضد فناربخشة.. ألتاي يخسر للمرة الثامنة على التواليضبط 37 بندقية آلية وخرطوشا خلال 24 ساعةضبط 139 فردًا محلي الصنع و6 طبنجات في حملة أمنيةضبط 289 طلقة مختلفة الأعيرة و15خزينة متنوعةالأجهزة الأمنية تتمكن من ضبط 221 قطعة سلاح أبيض في يومالقبض على 44 متهمًا هاربًا خلال حملة أمنيةسقوط 20 متهمًا من القائمين على أعمال البلطجة في قبضة الأمن

مثال للروح الرياضية.. فريق كوكا يفوز بثلاثية ويترك الخصم يسجل هدفه الوحيد

   -  
أحمد حسن كوكا
تغلب كونيا سبور على ضيفه فانسبور بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدور الرابع لكأس تركيا.

وشهدت المباراة مشاركة المهاجم المصري أحمد حسن كوكا مع كونيا سبور منذ بدايتها وحتى الدقيقة 80، حيث خرج وحل أرتيم كرافيتس بدلا منه.

بدأت الواقعة عند الهدف الأول في الدقيقة 33، حيث أصيل أوجولكان أولجون لاعب كونيا سبور خلال الهجوم، فترك الكرة وأشار مطالبا بإيقاف اللعب، الأمر الذي استجاب له لاعبو فانسبور، ولكن لاعبو كونيا واصلوا اللعب وسجلوا الهدف الأول الذي احتسب عكسيا على باريس جوك مدافع فانسبور بعد اصطدام الكرة به واتجاهها إلى المرمى.

بعد اعتراضات من لاعبي فانسبور اتضح الموقف للفريق المضيف، فتركوا حمزة كوتشوكويلو يسجل هدف التعادل في الدقيقة 35 بمجرد استمرار اللعب.

لاحقا سجل ألبر أولودواج الهدف الثاني في الدقيقة 71 وأضاف عمار رحمانوفيتش الهدف الثالث في الدقيقة 76.

بذلك يتأهل كونيا سبور إلى دور الـ32 في كأس تركيا.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة