حمو بيكا يتدرب استعدادا لخوض اختبارات نقابة الموسيقيين: "ادعولي"مراد منير: أشرف زكي تواصل معي ووعدني بحل مشكلة طردي من شقتيظافر العابدين: أعد الجمهور بموسم قوي غني بالأحداث والمفاجآت من "عروس بيروت"مصر تؤكد دعمها الدائم للتحرك الأممي لتفعيل الحوار بين مختلف الأطراف السودانيةرئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة يبدأ زيارة رسمية إلى البحرين غدًاتطورات جامعة المنصورة الجديدة في أول عام دراسيسفيرة مصر في دكار تؤكد دعم مصر المستمر للسنغالسفارة مصر في الدوحة تفتح باب الحجز الإلكتروني للمعاملات الأحد«الأعلى للجامعات» يناقش تنفيذ التكليفات الرئاسية وامتحانات الترم.. غدًا«التعليم العالي»: 10 مليارات تكلفة إنشاء الجامعة اليابانية.. ومعمل لشبكات اتصالات الجيل الخامسمفتي الجمهورية: ينبغي أن تكون العلاقة بعد الطلاق راقية وحضارية بعيدًا عن النزاع والتناحرشوقي علام: التعامل مع حالات الطلاق داخل دار الإفتاء يتم وفق طريقة منظمة ومنضبطة تمر بثلاث مراحلالمفتي: لا يؤخذ بالطلاق عن طريق الرسائل الإلكترونية إلا بعد التحقق منها ومعرفة مقصد الزوج ونيتهحبس صاحب مخزن لاتهامه ببيع مستحضرات تجميل «مجهولة المصدر» بالظاهرغدًا.. استكمال محاكمة عبد المنعم أبو الفتوح ومحمود عزت في «الانضمام لجماعة إرهابية»النقل العام بالقاهرة: 10 جنيهات تذكرة موحدة لركاب معرض الكتابرئيس جامعة الأقصر يشارك في ورشة عمل على هامش اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بجامعة أسوان|صورتموين البحيرة: ضبط 58 طن مخصبات زراعية مجهولة المصدرسيوة: مشاركة 92 عارضًا من منتجي ومصنعي التمور من 5 دول في مهرجان التمور الدولي الخامس | فيديو«تموين البحيرة»: تحرير 10 محاضر للمخابز في المحمودية

حفظي: ظافر العابدين فاجأنا في "غدوة".. والأخير: الفيلم حكاية تونسية من القلب

-  

كتبت- منى الموجي:
قدم محمد حفظي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الثالثة والأربعين، فيلم "غدوة" المشارك في المسابقة الدولية، بطولة وإخراج ظافر العابدين، والذي يُعرض حاليا على المسرح الكبير في دار الأوبرا.
وقال "أهلا بكم في العرض العالمي الاول لفيلم غدوة وسعيد برؤية كل أصدقائنا، متعودين على ظافر نجم وسيم وممثل قدير، فاجئنا واخترناه يكون في المسابقة الدولية بأول فيلم من إخراجه".
وقال ظافر "سعيد جدا بوجودي في مصر، بقدم حكاية من القلب حبيت اقوم بيها واتمنى يوصل بطريقة جيدة للجمهور، وكان معايا فريق احبه برشا".
وتابع "حكاية تونسية من قلبي، بقالي فترة بكلم حفظي ومتحمس ان الجمهور يشوف الفيلم وكنت بقوله يقدم ميعاد المهرجان، خاصة وأن العرض في مصر اللي ليها معزة خاصة في قلبي".

"غدوة" أول فيلم يخرجه ظافر العابدين، ويشارك كتابته ويلعب دور البطولة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة