مواليد هذه الأبراج تعشق النوم.. هل أنت منهم؟المنتخب يؤدي تدريبا بدنيا في مقر إقامتهإقامة مباراة بولونيا وإنتر ميلان في الدوري الإيطاليكواليس فيديو "أنا مخطوف" الذي أشعل السوشيال ميدياإنتر ميلان يكشف تفاصيل إصابة نجم الفريقرضا شحاتة يشيد بلاعبي الجونة رغم الخسارة من سموحة في كأس الرابطة المصريةالاتحاد يفوز على الفيصلي ويعزز صدارته للدوري السعودينتائج قرعة الدور التمهيدي لكأس الأمم الإفريقية «كوت ديفوار 2023»سان جيرمان يكشف موقف مبابي من اللحاق بمباراة ريمستوخيل: أشعر بحالة من الإحباط وخيبة الأمل لدى اللاعبين بعد مباراة برايتونمدرب الإسماعيلي غير راضٍ عن أداء لاعبيه«عبد الحكيم» يكشف عن هدفه بعد العودة إلى تشكيلة الإسماعيليمنتخب مصر يؤدي تدريبًا بدنيًا في مقر إقامته استعدادًا لكوت ديفوارمحمد الشناوي أفضل حارس في دور المجموعات بأمم إفريقياليه لازم تحكي لابنك حدوتة قبل النوم؟.. "طلعت غاية في الأهمية"ارتفاع ثاني أكسيد الكربون في الدم و نقص الأكسجين.. حسام موافي يوضح خطورتهماالمصيلحي: نعمل على توصيل خدمة جيدة للمواطنين.. والمواطن مركز الرؤية لعمل وزارة التموينلميس الحديدي تتعافى من كورونا.. وإعلان موعد عودتها للشاشة«كم مرة».. أغنية جديدة للفنانة تانيا قسيسورشة عمل عن «تعليم منتجات وتقنيات الجلد الطبيعي» في بيت السناري

نيروبي في شكلها الجديد قبل ساعات من طرح الحلقات الأخيرة لـ La Casa de Papel

-  

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل الدراما الشهير La Casa de Papel، بوستر رسمي جديد للنجمة البا فلوريس نيروبي، صاحبة شخصية نيروبي الشهيرة في المسلسل، لتعلن عن اقتراب عرض الحلقات الأخيرة من المسلسل المقرر لها الساعات المقبلة عبر المنصة الامريكية نتفليكس، والتي من المقرر أن تسدل الستار على أكبر عملية سرقة في تاريخ البنوك الإسبانية.

موعد طرح الحلقات الأخيرة من مسلسل La Casa de Papel 

ومن المقرر أن تطرح آخر حلقات من الجزء الثانى لـ الموسم الخامس لـ مسلسل La Casa De Papel، في 3 ديسمبر الجارى، على أن يتكون النصف الثانى من الموسم الخامس والأخير من La Casa De Papel، من 5 حلقات، ويدور بعد أن فارقت طوكيو (Úrsula Corberó) الحياة ولا يزال العدو مجروحا داخل بنك إسبانيا، لكنه أكثر خطورة مما كان رغم جراحه.

وعلى الرغم من مواجهتهم لأصعب اللحظات وأعظم التحديات حتى الآن، إلا أن العصابة تضع خطة لإخراج الذهب دون أن يلاحظ أحد، وكي تزيد الأمور سوءاً، يرتكب البروفيسور أكبر خطأ في حياته.

ودار الجزء الأول من الموسم الخامس والأخير من La Casa De Papel مع احتجاز العصابة داخل بنك إسبانيا لأكثر من 100 ساعة، ولكنهم تمكنوا من إنقاذ لشبونة، ولكن أكثر اللحظات الصعبة تصيبهم بعد خسارة أحد أفراد العصابة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة