محمد الشناوي أفضل حارس في دور المجموعات من كأس أمم إفريقيامواليد هذه الأبراج تعشق النوم.. هل أنت منهم؟المنتخب يؤدي تدريبا بدنيا في مقر إقامتهإقامة مباراة بولونيا وإنتر ميلان في الدوري الإيطاليكواليس فيديو "أنا مخطوف" الذي أشعل السوشيال ميدياإنتر ميلان يكشف تفاصيل إصابة نجم الفريقرضا شحاتة يشيد بلاعبي الجونة رغم الخسارة من سموحة في كأس الرابطة المصريةالاتحاد يفوز على الفيصلي ويعزز صدارته للدوري السعودينتائج قرعة الدور التمهيدي لكأس الأمم الإفريقية «كوت ديفوار 2023»سان جيرمان يكشف موقف مبابي من اللحاق بمباراة ريمستوخيل: أشعر بحالة من الإحباط وخيبة الأمل لدى اللاعبين بعد مباراة برايتونمدرب الإسماعيلي غير راضٍ عن أداء لاعبيه«عبد الحكيم» يكشف عن هدفه بعد العودة إلى تشكيلة الإسماعيليمنتخب مصر يؤدي تدريبًا بدنيًا في مقر إقامته استعدادًا لكوت ديفوارمحمد الشناوي أفضل حارس في دور المجموعات بأمم إفريقياليه لازم تحكي لابنك حدوتة قبل النوم؟.. "طلعت غاية في الأهمية"ارتفاع ثاني أكسيد الكربون في الدم و نقص الأكسجين.. حسام موافي يوضح خطورتهماالمصيلحي: نعمل على توصيل خدمة جيدة للمواطنين.. والمواطن مركز الرؤية لعمل وزارة التموينلميس الحديدي تتعافى من كورونا.. وإعلان موعد عودتها للشاشة«كم مرة».. أغنية جديدة للفنانة تانيا قسيس

جورج مارتن يزيل الستار عن الشجرة الكاملة لعائلة التايجريان قبل مسلسل House of the Dragon

-  

أعلن الكاتب العالمي جورج أر مارتن، مؤلف رواية الجليد والنار، المشتق منها سلسلة الدراما الشهيرة Game of thrones، التي تربعت على عرش أشهر الأعمال الدرامية على مر التاريخ، عن الشجرة الكاملة لعائلة التايجريان، تزامناً مع التحضير لمسلسل House of the Dragon الجديد المقرر طرحه العام المقبل عبر المنصة الأمريكية الشهيرة HBO.

اخر أخبار مسلسل  House of the Dragon  

 كشفت المنصة المنتجة للمسلسل الجديد House of the Dragon،، المستوحى من رواية الجليد والنار، منذ عدة أسابيع، الكثير من اللقطات التي أزالت الستار عن بعض الشخصيات والأماكن التاريخية التي سردتها الرواية الشهيرة وشاهدها الكثيرون من مسلسل Game Of Thrones.

وضم التيزر الذى حصد ملايين المشاهدات خلال ساعات عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، الكثير من الشخصيات المقرر ظهورها في الحبكة التي ستسرد قصة حياة عائلة التايجريان قبل 200 عام من أحداث مسلسل Game Of Thrones، ويعد اكثر المشاهد التي سلط عليها عشاق السلسلة الضوء هو ظهور العرش الحديدي بشكل مختلف عن سابق ظهوره في GOT وهو ما لقي استحسان الكثيرين لتواجد السيوف الحديدية بجوار العرش الضخم في دلالة على قوة ملوك التايجريان آنذاك.

ويحتوي المقطع الدعائي الأول، مقتطفات سريعة من حلبات القتال والمبارزة، على تعليق صوتي من الأمير دايمون تارجارين للممثل مات سميث، قائلاً :"الآلهة والملوك والنار والدم، الأحلام لم تجعلنا ملوكًا، التنانين فعلت ذلك".

وكان قد أكد المؤلف العالمي جورج أر مارتن، وجود عدد كبير من التنانين في المسلسل الجديد الذى يحمل عنوان  House of the Dragon، والمشتق من الرواية الأصلية "الجليد والنار" التي سردت في المسلسل التاريخي Game of Thrones الذى حقق نجاحا كبيرا خلال السنوات الماضية.

ونقلت صحيفة screenrant، في تقرير لها تصريحات المؤلف العالمي جورج مارتن، الذى أكد وجود17  تنينا في المسلسل الجديد المقرر عرضه في عام 2022، بالإضافة إلى الكثير من الأحداث المرتبطة بحياة التنانين؛ حيث إن المسلسل يسرد قصة حياة عائلة التايجريان التي اشتهرت بتربية تلك المخلوقات العملاقة.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة