المصيلحي: نعمل على توصيل خدمة جيدة للمواطنين.. والمواطن مركز الرؤية لعمل وزارة التموينلميس الحديدي تتعافى من كورونا.. وإعلان موعد عودتها للشاشة«كم مرة».. أغنية جديدة للفنانة تانيا قسيسورشة عمل عن «تعليم منتجات وتقنيات الجلد الطبيعي» في بيت السناريسلة الزمالك تهزم سموحة بدوري السوبرتقرير.. ما هي فرص الأهلي في تخطي مجموعات كأس الرابطة؟مصدر لمصراوي: تعديل ملاعب إقامة مباريات أمم أفريقيا بسبب "جابوما"الرئيس الأوكراني: كندا قدمت لنا مساعدات بمبلغ 95 مليون دولاررئيس كازاخستان يتعهد بالقضاء على أصحاب النفوذ بعد الاضطرابات الدمويةبحضور 30 ألف متفرج في بغداد.. منتخب العراق يهزم أوغندا ودياتركي آل الشيخ يعلن عن حفل عبد المجيد عبد الله: للتاريخ مع الغاليمراد منير يستغيث: سيتم طردي وسأصبح أنا وعفشي في الشارعأديل تبكي في فيديو على "إنستجرام" لهذا السبب«الأوقاف» تعلن إعادة تأهيل مسجد «علم الدين الرباط» بأسيوط بدءًا من الغدرسميًا.. طريقة التقديم لمسابقة 30 ألف معلم وموعد التعيين | خاصهيئة الأبنية التعليمية تقرر خفض حضور العاملين لزيادة إصابات كورونامتابعة المشروعات وتنفيذ قرارات الرئيس لتحسين معيشة المواطن.. اجتماعات رئيس الوزراء خلال أسبوعلقاءات وقرارات مهمة.. نشاط مجلس الوزراء خلال أسبوع«التعليم»: نتيجة نصف العام لـ«أولى وثانية» ثانوي بدون درجاتاستمرار انخفاض درجات الحرارة.. تحذيرات من طقس مضطرب وتدفقات جوية شديدة البرودة

«سوما باي» تستضيف نهائي بطولة «أوشن مان» الدولية للسباحة على ضفاف البحر الأحمر

   -  

 تستضيف منطقة "سوما باي" بالبحر الأحمر، التصفيات النهائية لبطولة "أوشن مان" العالمية للسباحة في المياه المفتوحة في الفترة من 2 إلى 4 ديسمبر 2021.

ومن المقرر أن يحضر فعاليات البطولة الكبرى حوالي 3000 مشارك  من 45 دولة مختلفة، بما في ذلك حوالي 1500-2000 سباح من المحترفين والهواة، كما يتم منح الفائزين جوائز مالية تتراوح من 10 آلاف إلى 15 ألف يورو.

 وقال  المهندس ابراهيم المسيري  الرئيس التنفيذي لاحدىشركات التنمية السياحية، إن منطقة سوما باي، من كبرى وجهات الجذب السياحي التي تهتم وترعى السياحة الرياضية، سواء كانت بطولات رياضية ترفيهية أو رحلات مغامرات في البرية، فيما عبر شريف فتحي، الرئيس التنفيذي للجنة المنظمة للبطولة في مصر، عن تقديره لدور وزارة الشباب والرياضة المصرية في دعم مسابقة "أوشن مان".

ويجتمع المشاركون، والذين تتراوح أعمارهم بين 8 إلى 70 عاماً، في مسابقة سوماباي والتي تتيح للسباحين من الهواة الفرصة للتنافس بجانب محترفين من جميع أنحاء العالم، دون الحاجة لمؤهلات سابقة. 

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة