كواليس فيديو "أنا مخطوف" الذي أشعل السوشيال ميدياإنتر ميلان يكشف تفاصيل إصابة نجم الفريقرضا شحاتة يشيد بلاعبي الجونة رغم الخسارة من سموحة في كأس الرابطة المصريةالاتحاد يفوز على الفيصلي ويعزز صدارته للدوري السعودينتائج قرعة الدور التمهيدي لكأس الأمم الإفريقية «كوت ديفوار 2023»سان جيرمان يكشف موقف مبابي من اللحاق بمباراة ريمستوخيل: أشعر بحالة من الإحباط وخيبة الأمل لدى اللاعبين بعد مباراة برايتونمدرب الإسماعيلي غير راضٍ عن أداء لاعبيه«عبد الحكيم» يكشف عن هدفه بعد العودة إلى تشكيلة الإسماعيليمنتخب مصر يؤدي تدريبًا بدنيًا في مقر إقامته استعدادًا لكوت ديفوارمحمد الشناوي أفضل حارس في دور المجموعات بأمم إفريقياليه لازم تحكي لابنك حدوتة قبل النوم؟.. "طلعت غاية في الأهمية"ارتفاع ثاني أكسيد الكربون في الدم و نقص الأكسجين.. حسام موافي يوضح خطورتهماالمصيلحي: نعمل على توصيل خدمة جيدة للمواطنين.. والمواطن مركز الرؤية لعمل وزارة التموينلميس الحديدي تتعافى من كورونا.. وإعلان موعد عودتها للشاشة«كم مرة».. أغنية جديدة للفنانة تانيا قسيسورشة عمل عن «تعليم منتجات وتقنيات الجلد الطبيعي» في بيت السناريسلة الزمالك تهزم سموحة بدوري السوبرتقرير.. ما هي فرص الأهلي في تخطي مجموعات كأس الرابطة؟مصدر لمصراوي: تعديل ملاعب إقامة مباريات أمم أفريقيا بسبب "جابوما"

تعمير مطروح: إطلاق دعوة للمشاركة المجتمعية في تصميمات القرية البدوية الجديدة

   -  

قال آمون مرتضى رئيس جهاز تعمير مطروح والساحل الشمالي الغربي، إنه تم إطلاق دعوة للمشاركة المجتمعية، من خلال إبداء الرأي فى التصميمات الداخلية والخارجية والألوان والخطوط المعمارية، والأعداد المتوقعة للوحدات والتصميمات النهائية للقرية البدوية الجديدة (تعمير٢).

وأوضح رئيس جهاز تعمير مطروح، أن القرية البدوية الجديدة (تعمير ٢)، سيتم تنفيذها في حدود ٥٠ بيتًا بدويًا، وبتصميمات طبقا لمتطلبات سكان المنطقة، وما ينتج من المشاركات الاجتماعية.

وأكد أن العمل يجرى العمل حالياً فى قرية (تعمير ١) بمنطقة ابو ميلاد 25 كم جنوب مدينة برانى فى التجمعات البدوية فى قلب الصحراء، عبارة عن منزل بدوى مسطح المنزل 150 مترًا ويتكون المنزل من صالة و 3 غرف نوم وغرفة مربوعة بمدخل خاص و2 حمام بينهم حمام خاص بالمربوعة ومساحة خلفية مفتوحة خاصة بتربية الطيور والمواشى وهناك مسافة تباعد 25 مترًا بين المنازل من جميع الأجناب لمراعاة الخصوصية، تسليم مفتاح كامل التمويل دون المرافق من الجهاز المركزى للتعمير والتصميمات بإجمالي تكلفة استثمارية 9.1 مليون جنيه والتمويل من موازنة الجهاز المركزى للتعمير التابع لوزارة الإسكان ومن الموازنة العامة على مساحة 40 ألف متر مربع.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة