مواليد هذه الأبراج تعشق النوم.. هل أنت منهم؟المنتخب يؤدي تدريبا بدنيا في مقر إقامتهإقامة مباراة بولونيا وإنتر ميلان في الدوري الإيطاليكواليس فيديو "أنا مخطوف" الذي أشعل السوشيال ميدياإنتر ميلان يكشف تفاصيل إصابة نجم الفريقرضا شحاتة يشيد بلاعبي الجونة رغم الخسارة من سموحة في كأس الرابطة المصريةالاتحاد يفوز على الفيصلي ويعزز صدارته للدوري السعودينتائج قرعة الدور التمهيدي لكأس الأمم الإفريقية «كوت ديفوار 2023»سان جيرمان يكشف موقف مبابي من اللحاق بمباراة ريمستوخيل: أشعر بحالة من الإحباط وخيبة الأمل لدى اللاعبين بعد مباراة برايتونمدرب الإسماعيلي غير راضٍ عن أداء لاعبيه«عبد الحكيم» يكشف عن هدفه بعد العودة إلى تشكيلة الإسماعيليمنتخب مصر يؤدي تدريبًا بدنيًا في مقر إقامته استعدادًا لكوت ديفوارمحمد الشناوي أفضل حارس في دور المجموعات بأمم إفريقياليه لازم تحكي لابنك حدوتة قبل النوم؟.. "طلعت غاية في الأهمية"ارتفاع ثاني أكسيد الكربون في الدم و نقص الأكسجين.. حسام موافي يوضح خطورتهماالمصيلحي: نعمل على توصيل خدمة جيدة للمواطنين.. والمواطن مركز الرؤية لعمل وزارة التموينلميس الحديدي تتعافى من كورونا.. وإعلان موعد عودتها للشاشة«كم مرة».. أغنية جديدة للفنانة تانيا قسيسورشة عمل عن «تعليم منتجات وتقنيات الجلد الطبيعي» في بيت السناري

فتح التسجيل في النسخة الثالثة من الأولمبياد الرياضي للمحافظات الحدودية بالبحر الأحمر

   -  

أعلنت محافظة البحر الأحمر، اليوم الخميس، فتح التسجيل للمشاركة في النسخة الثالثة من الأولمبياد الرياضي للمحافظات الحدودية وحتى ١٥ ديسمبر الجاري، وتتم المشاركة من خلال التسجيل بمراكز الشباب والنوادي الرياضية. 

وأكد عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، أن المرحلة التمهيدية للمنافسات بالنسخة الثالثة للاولمبياد الرياضي داخل مدن المحافظة  " سفاجا  - القصير - مرسي علم - شلاتين- حلايب "  سوف تبدأ يوم  ٢٠ ديسمبر وتستمر حتى ١٠ فبراير ٢٠٢٢، لتحديد الفرق الفائزة للتنافس في المراحل التالية ، مضيفاً بأن اللقاء الختامي للأولمبياد لتحديد الفائزين سيقام بمحافظة أسوان خلال الفترة من ٢٥ فبراير حتى ٣ مارس ٢٠٢٢ . 

وأشار "حنفي" إلى أنه سيكرم الفائزين في المنافسات المختلفة تحفيزاً وتقديراً لهم، مؤكدًا أن النسخة الثالثة للأولمبياد ستُحدث حالة من الرواج للأنشطة الرياضية والتنافس بين المشاركين في مختلف الألعاب، وتساهم في تعزيز قنوات التواصل بين الشباب المتنافسين من أبناء المحافظات الحدودية.

وتشهد النسخة الثالثة للأولمبياد الرياضي للمحافظات الحدودية التنافس في ألعاب "كرة القدم الخماسي - كرة السلة - كرة اليد - تنس الطاولة - الكاراتيه - كرة القدم الشاطئية - ألعاب القوى - كرة السرعة - سباحة - شطرنج - بالإضافة إلى الملاحة الرياضية "، وذلك على مستوى محافظات " البحر الأحمر  - جنوب سيناء - شمال سيناء -  أسوان  -  الوادى الجديد  - مرسى مطروح ".

وتقام النسخة الثالثة للأولمبياد الرياضي للمحافظات الحدودية داخل محافظة البحر الأحمر بالتعاون مع جامعة جنوب الوادي ومديرية التربية والتعليم والأزهر الشريف. 

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة