مصر تؤكد دعمها الدائم للتحرك الأممي لتفعيل الحوار بين مختلف الأطراف السودانيةرئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة يبدأ زيارة رسمية إلى البحرين غدًاتطورات جامعة المنصورة الجديدة في أول عام دراسيسفيرة مصر في دكار تؤكد دعم مصر المستمر للسنغالسفارة مصر في الدوحة تفتح باب الحجز الإلكتروني للمعاملات الأحد«الأعلى للجامعات» يناقش تنفيذ التكليفات الرئاسية وامتحانات الترم.. غدًا«التعليم العالي»: 10 مليارات تكلفة إنشاء الجامعة اليابانية.. ومعمل لشبكات اتصالات الجيل الخامسمفتي الجمهورية: ينبغي أن تكون العلاقة بعد الطلاق راقية وحضارية بعيدًا عن النزاع والتناحرشوقي علام: التعامل مع حالات الطلاق داخل دار الإفتاء يتم وفق طريقة منظمة ومنضبطة تمر بثلاث مراحلالمفتي: لا يؤخذ بالطلاق عن طريق الرسائل الإلكترونية إلا بعد التحقق منها ومعرفة مقصد الزوج ونيتهحبس صاحب مخزن لاتهامه ببيع مستحضرات تجميل «مجهولة المصدر» بالظاهرغدًا.. استكمال محاكمة عبد المنعم أبو الفتوح ومحمود عزت في «الانضمام لجماعة إرهابية»النقل العام بالقاهرة: 10 جنيهات تذكرة موحدة لركاب معرض الكتابرئيس جامعة الأقصر يشارك في ورشة عمل على هامش اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بجامعة أسوان|صورتموين البحيرة: ضبط 58 طن مخصبات زراعية مجهولة المصدرسيوة: مشاركة 92 عارضًا من منتجي ومصنعي التمور من 5 دول في مهرجان التمور الدولي الخامس | فيديو«تموين البحيرة»: تحرير 10 محاضر للمخابز في المحموديةمصرع طفل وإصابة والدته وآخر على يد طبيب في سوهاجمحطة مياه «الصباح» بالقليوبية تحصل على الشهادة العالمية للإدارة الفنية المستدامة "TSM"ضبط ربة منزل حاولت إدخال مواد مخدرة وهاتف محمول لسجين بقسم شرطة ثان شبرا الخيمة

إطلالات ناعمة.. نجمات بمكياج هادئ في مهرجان القاهرة السينمائي

   -  
كتبت - نور جمال

اعتمد العديد من النجمات مكياجا هادئا على غير العادة، في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43، خلال الخمس أيام الأولى منه، ما جعل أصحابها يتفردن بإطلالات مميزة بين النجمات بإطلالتهن، وهن:

-أروى جودة

أطلت الفنانة أروى جودة على السجادة الحمراء خلال حضورها اليوم الخامس من مهرجان القاهرة السينمائي، وارتدت فستان كت باللون الفضي ومزينا بالتطريزات بالكامل.

واعتمدت مكياجا ناعما وهادئا، واختارت تصفيفة الشعر المرفوع لأعلى، ونسقت مع إطلالتها كلاتش باللون الفضي.

-زينب غريب

وأطلت الفنانة زينب غريب وارتدت فستانا طويلا باللون الفضي مزود بأكمام ومكشوف عند منطقة الظهر، واعتمدت مكياجا ناعما، وتركت شعرها منسدلا.

-نور اللبنانية

وتألقت الفنانة نور اللبنانية على السجادة الحمراء وخطفت الأنظار بإطلالة أنثوية، وأطلت بفستان طويل باللون الأسود، بصيحة وان شولدر، مصنوع من قماش القطيفة، تميز قصته بكرانيش وبليسيه من الجانب، ونسقت معه كلاتش أسود.

واعتمدت مكياجاً هادئاً وناعماً، واختارت أن يكون شعرها مرفوعاً.

-ريهام عبد الغفور

كما تألقت الفنانة ريهام عبد الغفور على السجادة الحمراء خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، وارتدت فستانا باللون الأخضر اللامع من قماش المخمل مزود بأكمام طويلة.
واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تصفيفة الشعر المرفوع لأعلى.

-بسنت شوقي

وحرصت الفنانة بسنت شوقي على حضور عرض فيلم "أبو صدام" ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وظهرت بسنت بإطلالة كاجوال دون مكياج، كما أنها على غير عادتها حضرت دون نصفها الآخر زوجها الفنان محمد فراج، الذي عادة ما يشاركها حضور فعاليات المهرجانات.

وارتدت سويتشيرت أسود، نسقته مع بنطلون جينز، لم تتكلف بوضع مساحيق المكياج على وجهها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة