رئيس الوزراء: حرية الصحافة في مصر أفضل من دول أخرى في الشرق الأوسطمدبولي: ندرك تحدي ديون مصر.. ونستهدف خفضها خلال 3 سنواتدرسنا كل التجارب.. مدبولي يرد: لماذا تستدين مصر وترتفع القروض؟مدبولي: أجرينا حوارا استراتيجيا مع أمريكا في عهد بايدن.. وهذه رؤيتنا لحقوق الإنسانياسر رزق: جبهة الإنقاذ مسئولة عن ظهور الأحزاب الصلصاليةياسر رزق: مرسي عرض جزءا من سيناء لفلسطين.. وهذه تفاصيلهانائب محافظ الجيزة يتابع معدلات تنفيذ المشروعات بالحوامديةيتعامل ببعد نظر.. حلمي النمنم يحكي موقفا مع جمال مبارك عام 2003حلمي النمنم: محمد مرسي كان إنسانا "هشا".. وخيرت الشاطر أفشلهلا تتعدى 1%.. مدبولي يشرح أسباب دخول شركات الجيش في الاقتصادنصائح للحفاظ على صحة الكبد.. منها تقليل الكربوهيدرات وممارسة الرياضةحارس مرمى إنبى ينشر صورة مع محمد صلاح ويهنئه بوصوله لـ44 هدفا مع المنتخبرسميا.. الزمالك يوافق على احتراف مصطفى فتحى فى التعاون السعودى بمليون دولار4 أهداف وأسيست.. حصيلة أرقام مصطفى فتحى مع الزمالك قبل الاحترافإصابة كريم الديب فى العضلة الخلفية.. والأشعة تحدد مدة الغيابتنطلق في مصر فبراير المقبل ..وزير الرياضة يشهد حفل قرعة كأس العالم لأندية كرة السلةشاهد منتخب مصر يغادر جارو متجها إلى ياوندى استعدادا لمواجهة السودان بأمم إفريقياأسطورة أرسنال: أتمنى تتويج صلاح بجائزة "ذا بيست" في حفل الفيفا غدامستشفى المقاولون.. 9 مصابين يواصلون التأهيل وعودة يحاضر اللاعبين استعدادا للجونةإبراهيم حسن: حسام عاشور تحامل على نفسه.. والثقة الزائدة سبب التعادل مع المصرى

تقرير: العودة تقترب.. إريكسن يتدرب سرا في الدنمارك

   -  
عودة كريستيان إريكسن لإنتر
منذ الحادثة الشهيرة في الثاني عشر من يونيو الماضي، تحديدا حين سقط كريستيان إريكسن مغشيا عليه إثر أزمة قلبية في أولى مباريات الدنمارك بمنافسات يورو 2020 ضد فنلندا، يتردد السؤال ذاته: هل سيلعب إريكسن كرة القدم مجددا؟

بعد مرور 173 يوما على الواقعة، لا توجد أي إجابة رسمية، ولكن بحسب موقع "بي تي" الدنماركي، فإن إريكسن يتدرب سرا بالكرة.

آخر هذه التدريبات حدثت صباح أمس -الأربعاء- في أدالين، مقر تدريبات ناديه السابق أودينسي بولدكلوب الدنماركي، بصورة منفردة مع مدرب شخصي.

وقال مايكل هيمينجسن المدير الرياضي لنادي أودينسي في تصريحاته لـ "بي تي": "نحن سعداء للغاية أن كريستيان إريكسن يحافظ على لياقته في ملاعبنا".

وأضاف "بقينا على تواصل مع كريستيان منذ رحيله عن النادي، ولذلك كنا سعداء حين طلب أن يعاود تدريباته في أدالين".

وأجرى إريكسن تدريبات الأربعاء بعيدا عن الأعين، وعلى بعد بضعة مئات أمتار عن فيلا يسكنها مع صديقته سابرينا وولديه منذ الصيف الماضي.

وتواجد النجم الدنماركي على أرض الملعب في الثامنة صباحا، وتلقى تعليماته باللغة الإنجليزية، وتدرب على تسديد الكرة على المرمى ضمن تدريباته.

وحاول موقع "بي تي" الحصول على تعليق من مارتن شوتس وكيل إريكسن، أو من ناديه إنتر ميلان، ولكن دون جدوى.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة