عبدالدايم ومحافظ الغربية يفتتحان مسرح 23 يوليو بالمحلة الكبرىالخميس المقبل.. مركز إبداع قبة الغوري يستضيف فرقة رضاالأرصاد تحذر من طقس الساعات المقبلة: صقيع و5 درجات في القاهرة"نقل النواب" توافق على منحة هيئة سكك حديد مصر بشأن برنامج تجديد القاطراتبث مباشر.. تنسيقية شباب الأحزاب تعقد ندوة حول "أصحاب ولا أعز"نواب رياضة البرلمان يهاجمون محافظة القاهرة بسبب بيت شباب المحافظة"رياضة النواب" تنتقد الحصول على مقابل لحق انتفاع بيت شباب القاهرةاستعدادًا لـ"مصر تستطيع بالصناعة".. وزيرة الهجرة تجتمع مع اللجنة التنسيقية للمؤتمرالصحة: تأثير كورونا على المدخن 4 أضعاف تأثيره على الشخص العاديبعد اعتماده رسمياً.. الصحة: إنتاج 25 ألف عبوة من عقار مولونوبيرافير«فودة» يبحث مع وزير الصحة موقف مستشفيات مدن جنوب سيناء وأعمال التطوير الجارية بهاوزير الاتصالات ومحافظ بني سويف يتفقدان الموقف التنفيذي لمشروع إنشاء المقر الرئيسي لفرع هيئة البريد| صوررئيس جامعة الأقصر يترأس الاجتماع الدوري لمجلس التعليم العاليمحافظ دمياط تتابع مشروعات «حياة كريمة» بكفر سعدتزامنًا مع الاحتفال بالعيد القومي.. رئيس مدينة القصير يتفقد مهرجان للتراث والفنون | صورتغريم 10 محلات مخالفة في حملة وسط الإسكندريةاجتماع طارئ لبحث الاستعدادات مع رؤساء لجان الشهادة الإعدادية بالفيوم |صورحملة تموينية للتفتيش على محال الجزارة والمخابز في حي السيدة زينبوكيل «صحة دمياط» يتفقد المستشفيات الخاصة والأهليةالجيزة تتصدى لمخالفات بشن حملات مكبرة ضمن الموجة الـ19 لإزالة التعديات

سبورت: ميسي أعطى صوته لـ بيدري في جائزة كوبا

   -  
ميسي مع الكرة الذهبية
كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية عن قائمة تصويت اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي لجائزة كوبا لأفضل لاعب شاب، والتابعة لصحيفة فرانس فوتبول.

وأوضح تقرير "سبورت" أن ميسي أعطى المركز الأول لزميله الشاب في برشلونة بيدري جونزاليس، فيما أعطى المركز الثاني لزميله في باريس سان جيرمان نونو مينديز، والمركز الثالث كان للإنجليزي جود بيلينجام لاعب بوروسيا دورتموند.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن العلاقة بين ميسي وبيدري وثيقة للغاية والدليل على ذلك، قبل الحفل اقترب ميسي من المنطقة الخاصة حيث كان بيدري مع جميع أفراد عائلته واستقبله، واحدا تلو الآخر.

وسلطت سبورت الضوء على كلمة بيدري أثناء التكريم حيث وجه الشكر إلى زميله السابق ببرشلونة قائلا: "شكرا لك يا ليو على كل ما ساعدتني".

يذكر أن بيدري لاعب وسط برشلونة فاز بجائزة كوبا لأفضل لاعب شاب في العالم لعام 2021، وأقيم اليوم حفل الكرة الذهبية في مسرح شاتليه بالعاصمة الفرنسية باريس.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة