عمرو سلامة يدعم منى زكي: سنظل نسعى وراء حرية التعبيرابنة جلال الشرقاوي تعلن إصابته بفيروس كورونا: الرئة فيها مشاكلأربعينية الشتاء عند المصريين القدماء.. متى تبدأ وتنتهي؟الكشف عن 1076 قضية تهرب ضريبي في 5 أياممباحث المصنفات تحرر 319 قضية متنوعة خلال أسبوعتعرف على جهود شرطة النقل والمواصلات في يومينالإدارة العامة للمرور تواصل حملاتها بالطرق والمحاور لضبط المخالفاتضبط طالب يؤدي الامتحان بدلًا من لاعب المنتخب مصطفى محمدتفاصيل ضبط طالب يؤدي الامتحان بدلًا من لاعب المنتخب مصطفى محمدالداخلية تستجيب لاستغاثة أم لعلاج نجلها ونقله للعلاج بأحد مستشفيات الشرطة | فيديوضبط شاب يؤدي الامتحان بدلا من لاعب المنتخب مصطفى محمد: "بساعد صاحبي"عبدالدايم ومحافظ الغربية يفتتحان مسرح 23 يوليو بالمحلة الكبرىالخميس المقبل.. مركز إبداع قبة الغوري يستضيف فرقة رضاالأرصاد تحذر من طقس الساعات المقبلة: صقيع و5 درجات في القاهرة"نقل النواب" توافق على منحة هيئة سكك حديد مصر بشأن برنامج تجديد القاطراتبث مباشر.. تنسيقية شباب الأحزاب تعقد ندوة حول "أصحاب ولا أعز"نواب رياضة البرلمان يهاجمون محافظة القاهرة بسبب بيت شباب المحافظة"رياضة النواب" تنتقد الحصول على مقابل لحق انتفاع بيت شباب القاهرةاستعدادًا لـ"مصر تستطيع بالصناعة".. وزيرة الهجرة تجتمع مع اللجنة التنسيقية للمؤتمرالصحة: تأثير كورونا على المدخن 4 أضعاف تأثيره على الشخص العادي

كأس العرب – يونس محمود يطالب العراقيين بالبعد عن "الشخصنة والاستهداف" قبل لقاء البحرين

   -  
قرعة كأس العرب - وائل جمعة - محمد بركات - يونس محمود
طالب يونس محمود نجم منتخب العراق السابق ورئيس الوفد الحالي في قطر ونائب رئيس اتحاد الكرة وسائل الإعلام المحلية بالبعد عن الشخصنة والاستهداف قبل لقاء البحرين.

ويستعد منتخب العراق لملاقاة البحرين غدا الجمعة في ثاني جولات كأس العرب.

وتحدث يونس محمود للصحفيين على هامش وصول رئيس الاتحاد العراقي عدنان درجال لقطر قائلا إنه يجب الابتعاد عن الشخصنة والاستهداف مؤكدا تقبله للانتقاد المهني لخدمة مسيرة المنتخب وليس عرقلته.

وأعرب يونس محمود عن ثقته الكبيرة بلاعبي المنتخب خاصة الشباب منهم مؤكدا أنهم أعمدة المستقبل.

وعن مواجهة البحرين قال: "منتخب العراق مازال في المنافسة على التأهل ومواجهة البحرين بمثابة محطة للمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل قبل ملاقاة قطر".

ويحتل منتخب العراق المركز الثالث في المجموعة بنقطة وحيدة بالتساوي مع عمان، ويتصدر المنتخب القطري المجموعة بثلاث نقاط.

فيما يأتي البحرين رابعا بدون أي نقطة.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة