طالبان تجري محادثات في أوسلو لبحث قضايا الاقتصاد والمساعدات الإنسانيةبعد قصف دبي وأبو ظبي.. الإمارات تهدد ميلشيا الحوثيروسيا تنفي نيتها قطع الغاز عن أوروبا حال تعرضها لعقوباتعبر التليفزيون الرسمي.. عسكريون في بوركينا فاسو يعلنون استيلاءهم على السلطةسجن غويران.. هجوم داعش في الحسكة يقرع ناقوس الخطرلبنان يبدأ مفاوضات رسمية مع صندوق النقد الدولي لتنفيذ خطة تعافيدهس رجل بالسعودية بعد صلاة الفجر وسرقته.. والسلطات تحقق (فيديو)عمرو سلامة يدعم منى زكي: سنظل نسعى وراء حرية التعبيرابنة جلال الشرقاوي تعلن إصابته بفيروس كورونا: الرئة فيها مشاكلأربعينية الشتاء عند المصريين القدماء.. متى تبدأ وتنتهي؟الكشف عن 1076 قضية تهرب ضريبي في 5 أياممباحث المصنفات تحرر 319 قضية متنوعة خلال أسبوعتعرف على جهود شرطة النقل والمواصلات في يومينالإدارة العامة للمرور تواصل حملاتها بالطرق والمحاور لضبط المخالفاتضبط طالب يؤدي الامتحان بدلًا من لاعب المنتخب مصطفى محمدتفاصيل ضبط طالب يؤدي الامتحان بدلًا من لاعب المنتخب مصطفى محمدالداخلية تستجيب لاستغاثة أم لعلاج نجلها ونقله للعلاج بأحد مستشفيات الشرطة | فيديوضبط شاب يؤدي الامتحان بدلا من لاعب المنتخب مصطفى محمد: "بساعد صاحبي"عبدالدايم ومحافظ الغربية يفتتحان مسرح 23 يوليو بالمحلة الكبرىالخميس المقبل.. مركز إبداع قبة الغوري يستضيف فرقة رضا

كأس العرب – مدرب الإمارات: لا أستبعد إحداث موريتانيا لمفاجأة حتى بعد خماسية تونس

   -  
فان مارفيك
لا يستعبد بيرت فان مارفيك المدير الفني لمنتخب الإمارات إحداث موريتانيا لمفاجأة أمامهم حتى رغم الهزيمة من تونس بخمسة أهداف لهدف في الجولة الأولى من كأس العرب.

ويواجه منتخب الإمارات منافسه موريتانيا غدا الجمعة في ثاني جولات كأس العرب.

وتحدث فان مارفيك في مؤتمر صحفي عُقد اليوم الخميس قائلا: "المباراة ستكون قوية ولا أستبعد أن يحدث فيها المنتخب الموريتاني المفاجأة لأنه ظهر بشكل جيد في أول دقائق مباراته الأولى أمام تونس التي خسر فيها 5-1، لكن هذا لا يعني أن المنتخب الموريتاني غير قادر على إحداث الفوز".

وواصل "سيعمل المنتخب الإماراتي على لعب مباراة جيدة ولقد قام الجهاز الفني بدراسة المنافس وسيحاول المنتخب تقديم أفضل ما لديه وسنحترم المنافس غدا".

وعن حظوظ المنتخب الإماراتي في الفوز بلقب البطولة، قال المدرب الهولندي: "مازال الوقت مبكرا على ترشيح من سيفوز بالبطولة فالكل جاء من أجل هذا الهدف".

وأردف "ونحن في منتخب الإمارات علينا أن نلعب بقوة في كل المباريات ونقدم أسلوبنا وسنعمل على التعامل مع كل مباراة بشكل يختلف عن سابقتها".

وحصد منتخب الإمارات ثلاث نقاط ليحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن تونس صاحبة الصدارة.

وتضم المجموعة كذلك منتخب سوريا وموريتانيا.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة