إطلاق البوستر الرسمي لمهرجان الإسماعيلية السينمائي الدوليحياة "أسمهان" و"فريد الأطرش".. في النشاط السينمائي لمعرض القاهرة الدولي للكتاب | صورالفنانة عزة بلبع ناعية الابنة الصغرى لأحمد فؤاد نجم: "قلبي موجوع على بنتي"أسبوع ثقافي لأطفال المناطق الحدودية في شرم الشيخإصابة المخرج جلال الشرقاوي بفيروس كوروناسعر الذهب في مصر مرهون بقرار أمريكي غدًا.. وخبير يتوقعخبر في الجول – ناصر منسي إلى البنك الأهليبونوتشي: الدوري الإنجليزي يمتاز بإيقاع أعلى من الإيطاليآلة الزمن.. قائمة إيطاليا – عودة بالوتيلي بعد أكثر من 3 سنواتإقالة رانييري من تدريب واتفوردمنتخب مصر يخوض مرانًا مغلقًا.. ومحمود الونش يواصل التأهيل بالكرةجامبيا تتخطى غينيا وتنتظر الفائز من الكاميرون وجزر القمر في ربع النهائيانتهت أمم إفريقيا – غينيا (0) - (1) جامبيا.. جيل ذهبي يكتب التاريخكاكا الجامبيموسى بارو بعد كتابة التاريخ: التواضع هو سمة الناجحين.. حلمنا مازال مستمرامدرب جامبيا: تحكمنا في الشوط الثاني ضد غينيا.. ولما لا نلاقي جزر القُمرتشكيل أمم إفريقيا – الكاميرون تدفع بكل الأسود.. وظهير أيسر في حراسة مرمى جزر القمرمباشر أمم إفريقيا – الكاميرون ضد جزر القُمرنقل النواب توافق على منحة هيئة سكك حديد مصر «برنامج تجديد القاطرات»ما بين حرية الإبداع وخرق تقاليد المجتمع.. «التنسيقية» تناقش الجدل حول فيلم «أصحاب ولا أعز»

السعودية: إعدام مصري وباكستاني قتلا شخصين طعناً في الرياض

-  
علم السعودية

الرياض - ( د ب أ):

نفذت السلطات السعودية اليوم الخميس، حكم الإعدام الصادر في حق مصري وباكستاني بعد أن أدينا بقتل مقيمَين (أحدهما مصري والآخر باكستاني) طعناً في الرياض.

وأصدرت وزارة الداخلية السعودية اليوم الخميس، بياناً بشأن تنفيذ حكم القتل قصاصا في مدينة الرياض، بحق سيد أحمد الرشيدي (مصري الجنسية) لإقدامه على قتل محمود عبدالعال أحمد (مصري الجنسية) وذلك بطعنه بسكين عدة طعنات مما أدى لوفاته بسبب خلاف بينهما.

كما أصدرت وزارة الداخلية اليوم بياناً بشأن تنفيذ حكم القتل قصاصا في مدينة الرياض بحق سيد ياسر علي (باكستاني الجنسية) لإقدامه على قتل عبدالرحمن محمد عباس (باكستاني الجنسية) وذلك بطعنه بسكين عدة طعنات مما أدى لوفاته بسبب خلاف بينهم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة