سلة الزمالك تهزم سموحة بدوري السوبرتقرير.. ما هي فرص الأهلي في تخطي مجموعات كأس الرابطة؟مصدر لمصراوي: تعديل ملاعب إقامة مباريات أمم أفريقيا بسبب "جابوما"الرئيس الأوكراني: كندا قدمت لنا مساعدات بمبلغ 95 مليون دولاررئيس كازاخستان يتعهد بالقضاء على أصحاب النفوذ بعد الاضطرابات الدمويةبحضور 30 ألف متفرج في بغداد.. منتخب العراق يهزم أوغندا ودياتركي آل الشيخ يعلن عن حفل عبد المجيد عبد الله: للتاريخ مع الغاليمراد منير يستغيث: سيتم طردي وسأصبح أنا وعفشي في الشارعأديل تبكي في فيديو على "إنستجرام" لهذا السبب«الأوقاف» تعلن إعادة تأهيل مسجد «علم الدين الرباط» بأسيوط بدءًا من الغدرسميًا.. طريقة التقديم لمسابقة 30 ألف معلم وموعد التعيين | خاصهيئة الأبنية التعليمية تقرر خفض حضور العاملين لزيادة إصابات كورونامتابعة المشروعات وتنفيذ قرارات الرئيس لتحسين معيشة المواطن.. اجتماعات رئيس الوزراء خلال أسبوعلقاءات وقرارات مهمة.. نشاط مجلس الوزراء خلال أسبوع«التعليم»: نتيجة نصف العام لـ«أولى وثانية» ثانوي بدون درجاتاستمرار انخفاض درجات الحرارة.. تحذيرات من طقس مضطرب وتدفقات جوية شديدة البرودة«التعليم»: كل طالب يلتحق بنظام العمال في المدارس الفنية ملزم بدفع ٥٠٠ جنيهصالح الشيخ: إنشاء مركز لتقييم القدرات والمسابقات خاص بذوي الاحتياجات الخاصة على أعلى مستوى |خاصمباحث المصنفات: ضبط 609 قضايا مصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية خلال أسبوعتنفيذ 84 ألف حكم قضائي متنوع خلال أسبوع

"أوبك بلس" تقرر تثبيت خططها لزيادة الإنتاج اعتبارًا من يناير

-  
أوبك بلس

فيينا - (أ ش أ):

اتفقت مجموعة (أوبك بلس)، اليوم الخميس، على المضي قدمًا في خططها المتعلقة بالزيادة المقررة في إنتاج النفط، في يناير المقبل، بقيمة 400 ألف برميل يوميًا.

جاء هذا الاتفاق خلال اجتماع عقدته المجموعة، اليوم، وسط مخاوف بشأن قرار الولايات المتحدة بالإفراج عن احتياطيات من النفط الخام، وكذلك المتحور الجديد لفيروس كورونا (أوميكرون) وما قد يترتب عليه من انهيار في أسعار النفط.

ووافقت المجموعة على زيادة إنتاج النفط بمقدار 400 ألف برميل يوميًا بشكل شهري، لتنهي تخفيضات الإنتاج التي أعلنت عنها العام الماضي؛ لمواجهة تراجع الطلب على النفط بسبب جائحة كورونا.

وعقب الاجتماع، انخفض خام برنت بنحو 0.96% ليصل إلى 68.21 دولار للبرميل الواحد، كما انخفض خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي بنسبة 1.33% إلى 68.21 دولار.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة