عصائر الخضروات أفضل لإنقاص الوزنندوة الميتافيرس: رؤية مستقبلية للواقع الجديد.. اليوم الخميس بمعرض الكتابحدث ليلاً| تفاصيل مكالمة السيسي وعبدالرحمن أبو زهرة.. وطوارئ بسبب الطقس السيءكورونا في 24 ساعة| توجيهات عاجلة من الصحة.. وعودة الإغلاق في هذه الحالةتزامنًا مع افتتاح معرض الكتاب.. تعرف على أبرز 10 تماثيل عن الكاتب المصرينصائح «المرور» للقيادة الآمنة خلال الشبورة المائيةفي 72 ساعة.. ضبط 31 بندقية آلية خلال حملات أمنيةمواعيد مباريات اليوم الخميس 27/ 1/ 2022 والقنوات الناقلةموعد مباريات اليوم الخميس في كأس رابطة الأندية المصريةاللون الجملى لإطلالة شتوية أنيقة"رجالة مصر"..منة فضالي تحتفل بتأهل المنتخب الوطني لدورالـ 8"لا يمكنني الانتظار للزواج منك".. رسالة من ابنة عمرو دياب لخطيبهامواعيد القطارات المكيفة والروسي على خط «القاهرة - أسوان» والعكس اليوم الخميس 27 ينايرمواعيد القطارات المكيفة والروسي والمختلطة من «الإسكندرية حتى أسوان» اليوم الخميس 27 ينايرإرشادات وتحذيرات من المرور للقيادة الآمنة أثناء هطول الأمطارفي 72 ساعة.. ضبط 65 قطعة سلاح خرطوش خلال حملات أمنيةخلال حملات أمنية بالمحافظات.. ضبط 2077 طلقة مختلفة الأعيرة و26 خزينة متنوعةلأول مرة بمصر.. ورشة موسيقية لآلة السنطور في بيت العود العربيتعرف على شخصية ريم أحمد بمسلسل "ولهان" أمام منذر رياحنةالدورة الـ53 من معرض القاهرة الدولي للكتاب تبدأ استقبال الجمهور اليوم

"عبدالغفار" يتفقد مستشفى العجمي.. ويشيد بالالتزام بالإجراءات الاحترازية

   -  
عبدالغفار يتفقد مستشفى العجمي

كتب- أحمد جمعة:

تفقد الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والقائم بأعمال وزير الصحة والسكان، مساء اليوم الخميس، مستشفى العجمي التخصصي بمحافظة الإسكندرية، للاطمئنان على انتظام العمل داخل المستشفى، وتوافر الخدمات الطبية واللوجيستية المُقدمة للمرضى.

شملت جولة الوزير غرف المرضى والرعاية المُركزة وأقسام جراحة القلب والطوارئ والعيادات الخارجية؛ بهدف التأكد من مدى التزام الأطقم الطبية والإدارية، وقيامها بأداء أعمالها على النحو المنشود.

وحرص د. عبدالغفار على الاستماع إلى أهم المشاكل والصعوبات التي تواجه سير العمل، موجهًا بضرورة الالتزام بتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية للمرضى، والعمل المُكثف على مستوى كافة الأقسام.

وفي إطار متابعته لتنفيذ خطة الدولة في التصدي لفيروس كورونا المُستجد، حرص الوزير على تفقد أقسام العزل بالمستشفى والتعرف على عدد الحالات التي تستقبلها من مُصابي فيروس كورونا، واطمأن على توافر الكميات اللازمة من أسطوانات الأكسجين والأدوية، وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية.

وأشاد الوزير بمستوى الأداء داخل المستشفى والتزامها بالإجراءات الاحترازية والوقائية والتعقيم المستمر، مما انعكس على ارتفاع حالات الشفاء بين المرضى من مُصابي كورونا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة