سعر الذهب في مصر اليوم الخميس 27 يناير 2022تعرف على التأخيرات المتوقعة اليوم على بعض خطوط السكة الحديد"عاش كل الفريق".. راندا البحيري تحتفل بتأهل المنتخب الوطني لدورالـ 8عصائر الخضروات أفضل لإنقاص الوزنندوة الميتافيرس: رؤية مستقبلية للواقع الجديد.. اليوم الخميس بمعرض الكتابحدث ليلاً| تفاصيل مكالمة السيسي وعبدالرحمن أبو زهرة.. وطوارئ بسبب الطقس السيءكورونا في 24 ساعة| توجيهات عاجلة من الصحة.. وعودة الإغلاق في هذه الحالةتزامنًا مع افتتاح معرض الكتاب.. تعرف على أبرز 10 تماثيل عن الكاتب المصرينصائح «المرور» للقيادة الآمنة خلال الشبورة المائيةفي 72 ساعة.. ضبط 31 بندقية آلية خلال حملات أمنيةمواعيد مباريات اليوم الخميس 27/ 1/ 2022 والقنوات الناقلةموعد مباريات اليوم الخميس في كأس رابطة الأندية المصريةاللون الجملى لإطلالة شتوية أنيقة"رجالة مصر"..منة فضالي تحتفل بتأهل المنتخب الوطني لدورالـ 8"لا يمكنني الانتظار للزواج منك".. رسالة من ابنة عمرو دياب لخطيبهامواعيد القطارات المكيفة والروسي على خط «القاهرة - أسوان» والعكس اليوم الخميس 27 ينايرمواعيد القطارات المكيفة والروسي والمختلطة من «الإسكندرية حتى أسوان» اليوم الخميس 27 ينايرإرشادات وتحذيرات من المرور للقيادة الآمنة أثناء هطول الأمطارفي 72 ساعة.. ضبط 65 قطعة سلاح خرطوش خلال حملات أمنيةخلال حملات أمنية بالمحافظات.. ضبط 2077 طلقة مختلفة الأعيرة و26 خزينة متنوعة

وزير التموين: الشركة المصرية السودانية نواة تخلق كيان ‏اقتصادي مصري سوداني.

   -  
الدكتور علي المصيلحي وزير التموين

كتب- محمد سامي:

قال علي ‏المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن الشركة الشركة المصرية السودانية بدأت في ‏تنفيذ خطتها الاستراتيجية.

جاء ذلك على هامش اجتماع الوزير اليوم الخميس، مع الوفد السوداني برئاسة الوزير فريق أول ‏ميرغني إدريس سليمان، وزير الصناعات الدفاعية السودانية، ‏والوفد المرافق له، وبحضور اللواء أحمد حسنين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية، واللواء مجدي الشاطر، نائب رئيس مجلس الإدارة، بهدف الوقوف عل ما تم بعد الإعلان عن تأسيس الشركة.

وأشار وزير ‏التموين إلى أن تلك الشركة ستكون أحد الكيانات ‏الاقتصادية المهمة التي تربط بين الشعبين الشقيقين وستوفر الآلاف من ‏فرص العمل للشباب بين البلدين، مشيرًا إلى أن إنشاء البورصة ‏السلعية في مصر سيساهم في تيسير الأمر أيضًا وتداول السلع بين ‏البلدين من خلال الشركة المصرية السودانية للتنمية والاستثمارات ‏المتعددة.

وصرح المتحدث الرسمي للوزارة، أحمد كمال، أن الوزير وجّه الشركة القابضة للصناعات ‏الغذائية لتسهيل كافة الأمور لعمل الشركة وتوفير كل احتياجاتها ‏للدخول بقوه إلى السوق المصري في كافة المجلات الغذائية ‏والمحاصيل الزيتية، واللحوم الطازجة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة