أربعينية الشتاء عند المصريين القدماء.. متى تبدأ وتنتهي؟الكشف عن 1076 قضية تهرب ضريبي في 5 أياممباحث المصنفات تحرر 319 قضية متنوعة خلال أسبوعتعرف على جهود شرطة النقل والمواصلات في يومينالإدارة العامة للمرور تواصل حملاتها بالطرق والمحاور لضبط المخالفاتضبط طالب يؤدي الامتحان بدلًا من لاعب المنتخب مصطفى محمدتفاصيل ضبط طالب يؤدي الامتحان بدلًا من لاعب المنتخب مصطفى محمدالداخلية تستجيب لاستغاثة أم لعلاج نجلها ونقله للعلاج بأحد مستشفيات الشرطة | فيديوضبط شاب يؤدي الامتحان بدلا من لاعب المنتخب مصطفى محمد: "بساعد صاحبي"عبدالدايم ومحافظ الغربية يفتتحان مسرح 23 يوليو بالمحلة الكبرىالخميس المقبل.. مركز إبداع قبة الغوري يستضيف فرقة رضاالأرصاد تحذر من طقس الساعات المقبلة: صقيع و5 درجات في القاهرة"نقل النواب" توافق على منحة هيئة سكك حديد مصر بشأن برنامج تجديد القاطراتبث مباشر.. تنسيقية شباب الأحزاب تعقد ندوة حول "أصحاب ولا أعز"نواب رياضة البرلمان يهاجمون محافظة القاهرة بسبب بيت شباب المحافظة"رياضة النواب" تنتقد الحصول على مقابل لحق انتفاع بيت شباب القاهرةاستعدادًا لـ"مصر تستطيع بالصناعة".. وزيرة الهجرة تجتمع مع اللجنة التنسيقية للمؤتمرالصحة: تأثير كورونا على المدخن 4 أضعاف تأثيره على الشخص العاديبعد اعتماده رسمياً.. الصحة: إنتاج 25 ألف عبوة من عقار مولونوبيرافير«فودة» يبحث مع وزير الصحة موقف مستشفيات مدن جنوب سيناء وأعمال التطوير الجارية بها

سفارة مصر في ماليزيا تنظم ندوة عن فرص الاستثمار في مصر

   -  

نظمت السفارة المصرية في ماليزيا ندوة افتراضية بالتنسيق مع المكتب التجاري بالسفارة واتحاد المصنعين الماليزيين لاستكشاف الفرص الكبيرة المتاحة للاستثمار في مصر، حيث شارك فيها ممثلو أكثر من 100 شركة ماليزية.

تناول السفير رجائي نصر، سفير مصر في ماليزيا، خلال كلمته في الندوة أهم ملامح المشروعات الكبرى، والطفرة الاقتصادية الكبيرة التي تشهدها مصر حالياً في جميع المناحي، وذلك في إطار توجهات الدولة نحو تطبيق سياسة إصلاحية طموحة في شتى القطاعات. كما أشار إلى التطور الذي تشهده معدلات التبادل التجاري بين مصر وماليزيا حيث ارتفع حجم التبادل التجاري بينهما خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر 2021 بنسبة 85% مقارنةً بذات الفترة من عام 2020.

استحوذت الندوة على اهتمام كبير من مسئولي اتحاد المصنعين الماليزيين والشركات الأعضاء به، كما تضمنت كلمات مهمة لكل من رئيس اتحاد الصناعات المصرية ورئيس الجانب المصري بمجلس الأعمال المصري الماليزي، فضلاً عن عروض تقديمية لمسئولي كل من المنطقة الاقتصادية الخاصة لقناة السويس والهيئة العامة للاستثمار بالإضافة إلى هيئة تنمية التجارة الخارجية الماليزية (ماتريد).

ودعا سفير مصر في ماليزيا اتحاد المصنعين الماليزيين إلى التنسيق مع نظيره المصري والمكتب التجاري بالسفارة لتنظيم بعثة تجارية واستثمارية للشركات أعضاء الاتحاد لزيارة مصر خلال أقرب فرصة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة