عمرو سلامة يدعم منى زكي: سنظل نسعى وراء حرية التعبيرابنة جلال الشرقاوي تعلن إصابته بفيروس كورونا: الرئة فيها مشاكلأربعينية الشتاء عند المصريين القدماء.. متى تبدأ وتنتهي؟الكشف عن 1076 قضية تهرب ضريبي في 5 أياممباحث المصنفات تحرر 319 قضية متنوعة خلال أسبوعتعرف على جهود شرطة النقل والمواصلات في يومينالإدارة العامة للمرور تواصل حملاتها بالطرق والمحاور لضبط المخالفاتضبط طالب يؤدي الامتحان بدلًا من لاعب المنتخب مصطفى محمدتفاصيل ضبط طالب يؤدي الامتحان بدلًا من لاعب المنتخب مصطفى محمدالداخلية تستجيب لاستغاثة أم لعلاج نجلها ونقله للعلاج بأحد مستشفيات الشرطة | فيديوضبط شاب يؤدي الامتحان بدلا من لاعب المنتخب مصطفى محمد: "بساعد صاحبي"عبدالدايم ومحافظ الغربية يفتتحان مسرح 23 يوليو بالمحلة الكبرىالخميس المقبل.. مركز إبداع قبة الغوري يستضيف فرقة رضاالأرصاد تحذر من طقس الساعات المقبلة: صقيع و5 درجات في القاهرة"نقل النواب" توافق على منحة هيئة سكك حديد مصر بشأن برنامج تجديد القاطراتبث مباشر.. تنسيقية شباب الأحزاب تعقد ندوة حول "أصحاب ولا أعز"نواب رياضة البرلمان يهاجمون محافظة القاهرة بسبب بيت شباب المحافظة"رياضة النواب" تنتقد الحصول على مقابل لحق انتفاع بيت شباب القاهرةاستعدادًا لـ"مصر تستطيع بالصناعة".. وزيرة الهجرة تجتمع مع اللجنة التنسيقية للمؤتمرالصحة: تأثير كورونا على المدخن 4 أضعاف تأثيره على الشخص العادي

النقل تحذر من سلوكيات خاطئة داخل القطارات وأثناء عبور الطرق في إطار حملتها «سلامتك تهمنا»

   -  

تواصل وزارة النقل في استكمال حملة «سلامتك تهمنا» على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، في إطار خطتها للتوعية بالسلوكيات الخاطئة في التعامل مع الطرق وداخل المواصلات العامة، إلى جانب خطة النقل الاحترازية للوقاية والتوعية من انتشار فيروس كورونا.

ونشرت صفحة وزارة النقل صورًا تحث الركاب على عبور الطريق من خلال أنفاق المشاة، وتجنب العبور من الأماكن غير المخصصة للعبور أو الفتحات الموجودة في الأسوار بما يعرض حياة المارة للخطر، وكذلك إلقاء المهملات والمخلفات داخل عربات القطارات، وأيضا التحذير من الركوب بين عربات القطار أو على سطح القطارات أو ركوب القطار بعد تحركة من المحطة وكذلك النزول قبل توقفه بالمحطات.

واستمرت صفحة الوزارة في نشر منشورات تحث من خلالها الركاب على ارتداء الكمامات، والاهتمام بعملية التباعد الاجتماعي في وسائل النقل والمواصلات العامة ومترو الأنفاق والسكة الحديد والأتوبيسات، لتجنب الإصابة أو انتشار فيروس كورونا بين المستخدمين.

يأتي ذلك فى إطار الإجراءات اليومية التي تتبعها وزارة النقل، للحد من انتشار فيروس كورونا بين مستخدمي وسائل ومرافق النقل من تعقيم وتطهير للمحطات والقطارات سواء في مرفق السكك الحديدية، أو مترو الأنفاق وحتى شركة الاتحاد العربي للنقل البري التابعة للوزارة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة