سعر الذهب اليوم الجمعة 28 يناير بعد مسلسل من الخسائركيف يحسن التوقف عن التدخين حياتك؟ (فيديو)مدحت صالح وريهام عبدالحكيم يلتقيان من جديد في "صوت السينما"إيمي ودنيا سمير غانم تحضران فعاليات حفل "joy awards"ماس كهربائي وراء اندلاع حريق شقة سكنية بشبرا بدون إصاباتالقبض على 3 أشخاص لتنقيبهم عن الآثار في الدرب الأحمرطفلك مصاب بالتهاب الجلد العصبي؟ هذه الملابس تناسبهماذا تعرف عن سرطان الفم؟إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة في انفجار أسطوانة بوتاجاز بكفر الشيخالسبت.. مسرح الجمهورية يستقبل فرقة نور بروجيكتمنتخب الأرجنتين يفوز على تشيلي بثنائية في تصفيات كأس العالمالشحن والأعطال والرصيد.. "الكهرباء" توضح تفاصيل التعامل مع العداد الكارتتشريح جثة عامل سقط من أعلى عقار بدار السلامتجديد حبس مسجل خطر لحيازته كمية من «الأستروكس» بالبساتينالسبت.. بدء عرض مسلسل "نقل عام" لمحمود حميدةبلومبرج: إعطاء أكثر من 10 مليارات جرعة لقاحات مضادة لكورونا حول العالممواقيت الصلاة اليوم الجمعة في القاهرة وعدد من المحافظات«ناسا»: صاروخ «سبيس إكس» يرتطم بالقمر في مارسالأجهزة الأمنية تضبط 310 قطع سلاح محلي خلال 72 ساعةضبط 26 طبنجة خلال حملات أمنية في 3 أيام

كريستيان إريكسن يعود لخوض التدريبات مرة أخرى

   -  

عاد كريستيان إريكسن إلى التدرب بشكل منفرد في الدنمارك، وذلك عقب إعادة تأهيله بعد تعرضه لأزمة قلبية خلال مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة يورو 2020 الصيف الماضي.

ولم يخض إريكسن البالغ من العمر 29 عامًا، أي مباراة منذ الحادثة التي تعرض لها في اليورو، خلال مشاركته أمام فنلندا.

وقال متحدث باسم نادي أودينسي بولدكلوب الدنماركي الذي لعب له إريكسن في فترة الناشئين: "تواصل إريكسن معنا، وهو يتدرب هنا بنفسه".

وأضاف بحسب ما نقل موقع سكاي سبورتس: "من الطبيعي أن يتدرب هنا، خاصة أنه كان هنا في صغره ويعيش بالقرب من النادي، نحن سعداء لتوفير وسائل التدريب له".

ولعب إريكسن مع ذلك الفريق الدنماركي قبل أن ينتقل إلى أياكس في عام 2008، وانتقل بعدها إلى توتنهام في عام 2013 وشارك معه في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2019، قبل أن يوقع لإنتر الإيطالي العام الماضي.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة