العثور على أقدم الحيوانات الهجينة المهندسة بشريًا في بلاد ما بين النهرينصحافة زمان.. أخبار النميمة فى مجلة "الكواكب" عزيز عيد أسلم بسبب فاطمة رشدىوائل الإبراشي.. وصول أرملته وابنتها إلى عزاء مؤسسة روزاليوسفسامي عبدالعزيز: نريد عملا دراميا يوثق الفترة بين يناير ويونيووصول إلهام شاهين ووفاء عامر إلى عزاء وائل الإبراشييسع 1000 طالب.. تشميع أكبر مركز للدروس الخصوصية بالجيزة- فيديوبيان توضيحي من وزارة التموين بشأن دمغ المشغولات الذهبيةطارق سعدة والشناوي يشاركان في عزاء الإعلامي وائل الإبراشيالسياحة: إخماد حريق بالقرب من الآثار الإسلامية بمنطقة الخليفةأول ظهور لابنة وائل الإبراشي في عزاء والدها - صورمحافظ الجيزة يشدد على رفع السيارات المتهالكة وإزالة الجراجات العشوائية بحي الشمالمدبولي: نقد الشباب للأوضاع يصلنا.. ونسب مشاركتهم في الانتخابات ليست قليلةدراسة: 1 من كل 10 أشخاص لا يزال معديا بـ كورونا بعد 10 أيام من الحجر الصحىاليوسفي فاكهة الشتاء المميزة تحميك من البرد وترطب جلدكدراسة: أوميكرون لا يسبب مرضًا شديدًا حتى لغير الحاصلين على اللقاحبيراميدز يواجه المريخ السودانى غدًا وديًا"ليلة" يسجل هدف التعادل للمقاصة فى مرمى إيسترن كومباني.. فيديومنعم يتقدم للمقاصة 2 / 1 فى مرمى إيسترن كومبانيالمقاصة يواصل صحوته ويهزم إيسترن كومباني 1/2 فى كأس الرابطةالمصرى يتعادل مع الاتحاد السكندرى 2/2 بكأس الرابطة

غلق جزئى غدا بتقاطع طريق الواحات مع الطريق الدائرى أمام حى الأشجار لمدة يومين

   -  

أعلنت محافظة الجيزة أنه في ضوء تنفيذ مشروع أعمال صرف مياه الأمطار نطاق مدينة 6 أكتوبر فسوف تقوم الشركة المنفذة بإجراء قطع عرضي بتقاطع طريق الواحات مع الطريق الدائري أمام حي الأشجار بالاتجاه القادم من مدينة 6 أكتوبر إتجاه طريق الفيوم .

ونوهت محافظة الجيزة بأن الأمر يستلزم إجراء غلق جزئي للموقع المشار إليـه لمـدة (يومـين) وذلك إبتداء من يوم الجمعة الموافق 2021/12/3 وحتى صباح يوم السبت الموافق 4/12/2021على أن تكون الاعمال ابتداء من الساعة الواحدة صباحاً وحتى الســاعة الخامسة صباحاً فقط دون تعطيل حركة المرور.

و قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة بوضع اللوحات الإرشادية والتحذيريه المرورية اللازمه بمحيط الاعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين وتـم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة