إصابة شخص بطلق ناري وأمن قنا يكثف جهوده لكشف ملابسات الحادثتجديد حبس متهم بالنصب على المواطنين ومنحهم شهادات علمية مزورةإخماد حريق داخل جراج سيارات فى أرض اللواء دون إصاباتوهبي الخزري رجل مباراة تونس وموريتانيا: أعرف قدراتي ولست لاعبا تقوده الشكوكمباشر نهائي السوبر الإسباني - ريال مدريد (2) - (0) أتلتيك بلباو.. جوووول ثانيأمم إفريقيا - نيكولاس بيبي رجل مباراة كوت ديفوار وسيراليوناستراحة أمم إفريقيا - الجزائر (0) - (0) غينيا الإستوائية.. نهاية الشوط الأولمدرب سيراليون: نتمتع بروح قتالية عالية.. أمامنا لقاء صعب ضد غينيا الاستوائيةمدرب كوت ديفوار: لا أعرف ماذا حدث ضد سيراليون.. خسرنا نقطتينبعد تأجيل المباراة ليوم.. بيتيس يقصي إشبيلية من كأس الملكيتعامل مالكها مع 60 قناة.. مباحث المصنفات تداهم وكالة إعلانية في العمرانية23 يناير الحكم في دعوى وقف انتخابات نادي الزمالكالحكم في دعوى مد مهلة انتخابات الزمالك 23 ينايرغلق وتشميع 2 كافيه وصالون حلاقة وسنتر تعليمي في العجوزةتأجيل محاكمة 8 متهمين بالتخابر مع تنظيم داعش الإرهابي لـ 15 فبرايردون إصابات.. السيطرة على حريق بمدخنة مطعم في دار السلامإحالة محقق بـ " تعليم القاهرة" للمحاكمة التأديبية لممارسته المحاماةرغم التصالح.. حُكم باستمرار حبس سما المصري 6 أشهر في سبّ ريهام سعيدتفحم أتوبيس و4 سيارات في حريق جراج بأرض اللواء"روح لم أختك".. كيف انتقم سائق من خيانة صديقه بكرداسة؟

اجتماع مصرى سعودى فى القاهرة استعدادًا لعقد لجنة المتابعة والتشاور السياسى

   -  

أكدت وزارة الخارجية المصرية عقد اجتماع كبار المسئولين من مصر والمملكة العربية السعودية، اليوم، فى القاهرة، وذلك فى إطار التحضير لعقد لجنة المتابعة والتشاور السياسى بين البلدين برئاسة وزيرى الخارجية.

وترأس الوفد المصرى السفير علاء موسى مساعد وزير الخارجية للشئون العربية، فيما ترأس الوفد السعودى السفير دكتور سامى بن عبد الله الصالح مساعد وزير الدولة لشئون الدول الأفريقية.

وعبر الجانبان خلال الاجتماع عن تقديرهما للمستوى المتميز للعلاقات الثنائية الوطيدة بين مصر والسعودية، وأهمية مواصلة تعزيز هذه العلاقات على كافة المستويات بما يُلبى تطلعات الشعبين الشقيقين.

وتناول الاجتماع التطورات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، والتحديات الراهنة التى تشهدها المنطقة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة