إصابة شخص بطلق ناري وأمن قنا يكثف جهوده لكشف ملابسات الحادثتجديد حبس متهم بالنصب على المواطنين ومنحهم شهادات علمية مزورةإخماد حريق داخل جراج سيارات فى أرض اللواء دون إصاباتوهبي الخزري رجل مباراة تونس وموريتانيا: أعرف قدراتي ولست لاعبا تقوده الشكوكمباشر نهائي السوبر الإسباني - ريال مدريد (2) - (0) أتلتيك بلباو.. جوووول ثانيأمم إفريقيا - نيكولاس بيبي رجل مباراة كوت ديفوار وسيراليوناستراحة أمم إفريقيا - الجزائر (0) - (0) غينيا الإستوائية.. نهاية الشوط الأولمدرب سيراليون: نتمتع بروح قتالية عالية.. أمامنا لقاء صعب ضد غينيا الاستوائيةمدرب كوت ديفوار: لا أعرف ماذا حدث ضد سيراليون.. خسرنا نقطتينبعد تأجيل المباراة ليوم.. بيتيس يقصي إشبيلية من كأس الملكيتعامل مالكها مع 60 قناة.. مباحث المصنفات تداهم وكالة إعلانية في العمرانية23 يناير الحكم في دعوى وقف انتخابات نادي الزمالكالحكم في دعوى مد مهلة انتخابات الزمالك 23 ينايرغلق وتشميع 2 كافيه وصالون حلاقة وسنتر تعليمي في العجوزةتأجيل محاكمة 8 متهمين بالتخابر مع تنظيم داعش الإرهابي لـ 15 فبرايردون إصابات.. السيطرة على حريق بمدخنة مطعم في دار السلامإحالة محقق بـ " تعليم القاهرة" للمحاكمة التأديبية لممارسته المحاماةرغم التصالح.. حُكم باستمرار حبس سما المصري 6 أشهر في سبّ ريهام سعيدتفحم أتوبيس و4 سيارات في حريق جراج بأرض اللواء"روح لم أختك".. كيف انتقم سائق من خيانة صديقه بكرداسة؟

"حياة كريمة": نستهدف تطوير 1500 قرية بـ20 محافظة بالمرحلة الأولى من المبادرة

   -  

قال أحمد عبد الغنى، منسق مركزى بغرفة عمليات حياة كريمة، إنه تم استهداف القرى الأكثر احتياجا، والتى تضم 1500 قرية، موزعين على 52 مركزا فى 20 محافظة، مشيرًا إلى أنه يومياً يتم متابعة أعمال التنفيذ الخاصة بمشروعات الصرف والمياه والصحة والتعليم، بالإضافة إلى الإنارة ورصف الشوارع بعد الانتهاء من البنية التحتية الأساسية.

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامية دينا عصمت ببرامج "اليوم" الذى يذاع على قناة "dmc": "نبدأ فى العمل على كل المتغيرات التى تظهر أمامنا، ويتم التواصل مع كافة الشركاء فى المبادرة، كهيئة مياه الشرب والمجتمعات العمرانية الجديدة ووزارة التضامن الاجتماعي وغيرها من الشركاء".

وتابع: "المرحلة الأولى مستهدف 20 محافظة، وفى المراحل القادمة سيتم العمل على باقى المحافظات، ولدينا 980 عنصر وعدد من المتطوعين عددهم 21 ألف متطوع متوزعين في كافة أنحاء الجمهورية".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة