حفلان لأسطورة الجاز يحيى خليل في أوبرا القاهرة والإسكندريةإلهام شاهين من عزاء "وائل الإبراشي" : "فارس للكلمة وشهيد للواجب"| فيديوالتموين: المشغولات الذهبية بالدمغات القديمة بحوزة التجار والمستهلكين ساريةالصحة: الجرعة المعززة من اللقاح ترفع أداء الجهاز المناعىالمديريات تعلن مواصفات امتحان العربى لاختبارات الصفين الأول والثانى الثانوىالتنمية المحلية: وجهنا المحافظين برفع درجة الاستعداد بسبب سوء الأحوال الجويةالتأمين الصحى الشامل: المنظومة تقدم قرابة 3 آلاف خدمة طبيةالصور الأولى من أحدث أفلام ميل جيبسون Last Looksجاريد ليتو عن عمله مع آل باتشينو فى House Of Gucci: كنت معجبًا به فقطمبيحبوش النكد.. مواليد هذه الأبراج يعشقون المرح والسعادةنسرين طافش بإطلالة أنثوية ناعمة في أحدث ظهوردرة تتألق بصيحة الفرو في أحدث إطلالة لهاراغب علامة: قطع الإنترنت في بيروت تهديد مباشر من الحكومة للشعب"سكر الكون".. منى زكي تهنئ ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادهاإلهام شاهين عن حنان مطاوع: "ممثلة جبارة".. ورسالة خاصة لابنة شقيقتهاالبنك المركزي يُكمل الربط الإلكتروني مع التأمينات الاجتماعية«الزيني»: القيمة العادلة للحديد 14 ألف جنيه.. وتثبيت الصناع لسعره يخالف جهود الدولةالتموين توضح تصريحات الوزير بخصوص منظومة دمغ المشغولات الذهبية بالليزرإعلان أسماء أعضاء مجلس الشباب العربي للتغير المناخيسعر الريال السعودي اليوم الأحد 16 يناير 2022

6 أيام ريد كاربت.. أبرز إطلالات النجمات بفساتين ضيقة

   -  

كتبت-أسماء مرسي

استطاعت العديد من نجوم ونجمات الفن خطف الأنظار بإطلالتهن، على السجادة الحمراء في خلال حضورهن أيام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 43.

وهناك بعض الإطلالات التي جاءت بقصة فساتين ضيقة، نستعرضها لكم على النحو التالي:

-بشرى:

تألقت الفنانة بشرى إذ ارتدت فستانا طويلا باللون الأسود اللامع ويتميز بأنه كت، ومزينا ببعض التطريزات، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت أن تترك خصلات شعرها منسدل على الجانبين، وارتدت مجوهرات مكونة من أقراط طويلة، وأسورة، وخاتم.

-سنتيا خليفة:

وتألقت الفنانة سنتيا خليفة بفستان طويل ضيق باللون الأحمر ويتميز بأنه بقصة الكب، واعتمدت مكياجا قويا، إذ وضعت أحمر الشفاه باللون الأحمر، اختارت أن تترك خصلات شعرها منسدل على الجانبين.

- جورجينا طواف:

وظهرت الفنانة جورجينا طواف بفستان كت باللون البني من قماش المخمل ومكشوف عند منطقة الظهر، واعتمدت مكياجا قويا، واختارت تصفيفة الشعر ذيل الحصان.

-نرمين الفقي

كما تألقت الفنانة نرمين الفقي، إذ ارتدت فستانا طويلا ضيق باللون الفيروزي، ويتميز بأنه كت، ومزينا ببعض التطريزات، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت أن تترك خصلات شعرها منسدل على الجانبين، وارتدت مجوهرات مكونة من سلسلة، وأسورة، وحلق.

- هبة السيسي:

وأطلت ملكة جمال مصر هبة السيسي، بفستان أحمر بقصة الكم الواحد، ويتميز بوجود فتحة ساق جريئة، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تسريحة الشعر المرفوع لأعلى، وارتدت مجوهرات مكونة من كوليه، وحلق، ونسقت مع الإطلالة كلاتش بنفس لون الفستان.

-هدى الأتربي:

وظهرت الفنانة الشابة هدى الأتربي بفستان طويل ضيق باللون الأبيض مزود بأكمام، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تصفيفة الشعر ذيل الحصان.

-ريهام عبد الغفور:

وأطلت الفنانة ريهام عبد الغفور بفستان ضيق باللون الأخضر اللامع من قماش المخمل مزود بأكمام طويلة، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تصفيفة الشعر المرفوع لأعلى.

-نور:

أيضا تألقت الفنانة نور اللبنانية بفستان ضيق طويل باللون الأسود، بصيحة الاوان شولدر، مصنوع من قماش القطيفة، تميز قصته بكرانيش وبليسيه من الجانب، ونسقت معه كلاتش أسود، واعتمدت مكياجاً قوي، واختارت أن يكون شعرها مرفوعاً.

- زينب غريب:

وارتدت الفنانة زينب غريب فستانا طويلا باللون الفضي مزود بأكمام ومكشوف عند منطقة الظهر، واعتمدت مكياجا ناعما، وتركت شعرها منسدلا.

- بوسي شلبي:

وخطفت الإعلامية بوسي شلبي الأنظار بإطلالتها، إذ ارتدت فستانا أسود ناعم بقصة الكب، مميز بفتحة على أحد الجانبين مطرزة بشراشيب لامعة، واختارت تسريحة الشعر ذيل الحصان، مع انسدال بعض الخصاات، واعتمدت مكياج قوي.

-جميلة عوض:

وتألقت الفنانة جميلة عوض إذ ارتدت فستانا طويلا باللون الأبيض بقصة الكب، ونسقت معه قفازات باللون الأسود، واعتمدت مكياجا قويا إذ وضعت أحمر الشفاه باللون الأحمر، واختارت أن تترك خصلات شعرها منسدل على الجانبين، وارتدت مجوهرات مكونة من حلق.

لمطالعة الخبر على مصراوى